"زيزو" أحدث لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب الوطنى

الأحد، 27 أكتوبر 2019 02:48 م
"زيزو" أحدث لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب الوطنى زيزو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مسؤولو الزمالك أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق، بأنهم تلقوا إخطاره بشأن انضمامه للمنتخب الوطنى فى معسكر الفراعنة، المقرر انطلاقه غداً الاثنين فى إطار الإعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 14 و18 نوفمبر بالجولة الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وبذلك سيكون لاعبو الزمالك المنضمون لمعسكر المنتخب هم محمود علاء وطارق حامد ومحمد عواد وعبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو ويعد انضمام الأخير لأول مرة بعد تألقه مع فريقه فى الفترة الماضية.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطنى بداية من الغد على أن ينضم له لاعبى الفريق الأبيض بعد الحصول على راحة سلبية بعد المشاركة مع الفريق الأبيض فى الفوز على جينيراسيون فى دورى أبطال أفريقيا الخميس الماضى.

وتمسك مسؤولو نادي الزمالك بتواجد اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول في معسكر  الفريق بمدينة السادس من أكتوبر والذي سيبدأ الخميس المقبل ويستمر لمدة 4 أيام وتوصل الجهاز الفني لمنتخب مصر لاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك، على انضمام لاعبي الأبيض لمعسكر الفراعنة غدًا الاثنين، على أن يعودون للزمالك والانتظام في معسكره المغلق بمدينة السادس من أكتوبر بداية من الخميس، على أن يستعيد منتخب مصر لاعبي الأبيض عقب نهاية معسكر أكتوبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة