نشرة أخبار سوبر كورة.. مواعيد مؤجلات كأس مصر.. تعادل يوفنتوس.. والبايرن يتصدر

السبت، 26 أكتوبر 2019 09:12 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. مواعيد مؤجلات كأس مصر.. تعادل يوفنتوس.. والبايرن يتصدر نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

سوبر كورة يكشف هل يفكر الأهلي في ضم كينو وحقيقه إصابته

 

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن تفاصيل مفاوضات القلعة الحمراء مع البرازيلي كينو لاعب الجزيرة الإماراتي حالياً وبالمعار من فريق بيراميدز وآخر ما توصلت اليه إدارة النادي بشأن انتقال اللاعب للدوري المصري مجدداً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى نادي استون فيلا أمام  مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 0.

يغيب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي عن معسكر الفريق الذى سيُقام في الإمارات خلال الأسبوع المقبل بسبب انضمامه لمنتخب بلاده الأوليمبي.
 

نادي ليتشي ضد يوفنتوس .. نقل هيجواين للمستشفى بعد الإصابة الخطيرة

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نقل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب فريق يوفنتوس إلى احدى المستشفيات، عقب نهاية مباراة فريقه ضد ليتشي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

تركي آل الشيخ للأهلاوية: "لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين"

ناشد المستشار تركى آل الشيخ وزير الرتفيه السعودى، ومالك نادى بيراميدز السابق، جماهير الأهلى بالوقوف خلف ناديهم ضد الفتنة ومن يسعى لها موضحا أن هناك ايادى خبيثة تحاول الوقيعة بينه وبين الأهلاوية بنشر تغريدات مفبركة على لسانه.

 
 

البايرن ضد يونيون برلين .. البافارى يعود للصدارة بفوز صعب

 

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى، فوزا غاليا على الوافد الجديد للبوندزليجا يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألمانى.

 

نادي ليتشي ضد يوفنتوس.. اليوفى يسقط فى فخ التعادل بالدوري الإيطالي

 

سقط فريق يوفنتوس الإيطالى، فى فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ليتشي، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة  اقامة ال 15 مباراة التي تم تأجيلها صباح اليوم في الدور التمهيدي في كأس مصر يوم الاثنين المقبل على الملاعب نفسها وفي الوقت المحدد لها سلفا.
 

أزمة فى النجم الساحلى تزف بشرى سارة للأهلى قبل مواجهة دوري الأبطال

 

تحت شعار "مصائب قوم عند قوم فوائد"، يتسلح الأهلى بأزمة كبيرة فى تحضيرات النجم الساحلى التونسى، وذلك لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الفريقين المقرر لها نهاية الشهر المقبل 29 نوفمبر، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة