أكرم القصاص - علا الشافعي

قطار تشيلسي يصل محطة بيرنلى فى الدوري الإنجليزي

السبت، 26 أكتوبر 2019 08:00 ص
قطار تشيلسي يصل محطة بيرنلى فى الدوري الإنجليزي تشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل تشيلسي ضيفاً على بيرنلي في السادسة والنصف مساء السبت بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، بينما يمتلك بيرنلي 12 نقطة في المركز الثامن.

وعاد تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد إلى المسار الصحيح، بعدما حقق الفوز في أخر 6 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، حيث فاز على جرمسبي بنتيجة 7 – 1 في كأس الرابطة، كما فاز في أخر 3 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد، بينما تغلب على ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

في المقابل يسعى بيرنلي لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل إيقاف قطار إنتصارات تشيلسي والحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول الترتيب، ويفتقد الفريق لجهود الجناح يوهان جودموندسون سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، عقب تعرضه لإصابة خطيرة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب أيسلندا.

وتعرض اللاعب البالغ عمره 28 عاما، الذي بدأ أربع مباريات في الدوري وسجل هدفا واحدا، للإصابة خلال خسارة أيسلندا أمام فرنسا في تصفيات يورو 2020.

كما يلتقي اليوم، وست هام يونايتد مع شيفيلد يونايتد، وواتفورد مع بورنموث، وبرايتون مع ايفرتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة