رونالدو خارج مباراة يوفنتوس ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى

السبت، 26 أكتوبر 2019 02:25 م
رونالدو خارج مباراة يوفنتوس ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، تشكيل مواجهة ليتشى فى المباراة التى تنطلق فى الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب "فيا دل مارى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي.

نادي ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الإنتر صاحب الوصافة، بينما يحتل ليتشي المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويبدو يوفنتوس مرشحاً فوق العادة لتحقيق الإنتصار السادس على التوالي بمسابقة الدوري الإيطالي في ظل الفارق الكبير الذي يفصله عن ليتشي من حيث القدرات الفنية والتهديفية بجانب عنصر الخبرة، لذا قرر سارى منح نجم الفريق كريستيانو رونالدو راحة فى مباراة اليوم.

ويدخل فريق يوفنتوس "حامل اللقب" في الأعوام الثمانية الأخيرة مباراة ليتشي عقب فوزه الصعب على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يعاني مضيفه ليتشي من هزيمتين وتعادل في المراحل الثلاث الأخيرة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي..

فويتشيك تشيزني

أليكس ساندرو - ماثييس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - دانيلو

إيمرى كان - ميراليم بيانيتش - بينتانكور

باولو ديبالا - جونزالو هيجواين - برنارديسكى

ويلعب يوفنتوس ضد ليتشي ثم جنوى يوم الأربعاء، ثم سيكون عليه مواجهة تورينو في ديربي المدينة في الثاني من نوفمبر القادم، ولوكوموتيف موسكو في روسيا في السادس من نوفمبر، وميلان في العاشر من الشهر ذاته.

تشكيل يوفنتوس ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى
تشكيل يوفنتوس ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة