حبس تاجرة مخدرات بالطالبية ضبطت بحوزتها هيروين

السبت، 26 أكتوبر 2019 11:53 ص
حبس تاجرة مخدرات بالطالبية ضبطت بحوزتها هيروين هيروين - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بحبس ربة منزل، تم القبض عليها لاتهامها بالاتجار بالمواد المخدرة بالطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وصرحت النيابة بعرض المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمة على المعمل الكيماوى لفحصها وكتابة تقرير عنها، لاستكمال التحقيقات.
 
واعترفت المتهمة أنها اعتادت الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائها، مستغلة علاقتها بعدد من تجار المخدرات، للحصول على المضبوطات.
 
وأضافت المتهمة "حظوظ.س" أنها حولت مسكنها إلى مخزن للمواد المخدرة، كما أنها تخصصت فى الآونة الأخيرة، فى الاتجار بمخدر الهيروين، لارتفاع أرباح بيعه، وقالت إنها كانت تستعد لترويج كمية كبيرة من المخدر، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد باتجار "حظوظ.س" 33 سنة، بالمواد المخدرة، واستعداداها لترويج كمية كبيرة من مخدر الهيروين على عملائها.
 
وبإعداد كمين لها تمكن رجال المباحث من القبض عليها، وحوزتها كيلو و365 جراما من مخدر الهيروين، ومبلغ 32 ألف جنيه، وميزان حساس، وبمواجهة المتهمة اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة للاتجار بها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة