الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالتجمع الخامس

السبت، 26 أكتوبر 2019 04:00 ص
الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالتجمع الخامس متهم - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استلمت نيابة القاهرة الجديدة تقرير تفريغ كاميرات المراقبة، فى واقعة سرقة خادمة لمبالغ مالية ومشغولات من مخدومتها فى القاهرة الجديدة.

وأكد التقرير ثبوت سرقة الخادمة للمسروقات، بعد أن كشف عن قيام المتهمة بسرقة المبالغ المالية والمشغولات الذهبية داخل حقيبة، والهروب بها.

واعترفت المتهمة بأنها نظرًا لمرورها بضائقة مالية، وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية داخل الشقة سكنها، اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها مستغلة طبيعة عملها كخادمة طرفها، واستولت على المسروقات، وأضافت بفتحها شباك غرفة النوم وبعثرة محتوياتها لإبعاد الشبهة عنها، والإيهام بارتكاب أحد الأشخاص الواقعة.

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من "ي. ن."، 29 سنة، موظفة، باكتشافها كسر نافذة شباك غرفة النوم وسرقة 46 ألف جنيه مصري، وهاتف محمول من داخل الغرفة، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، ووجود بعثرة بمحتويات غرفة النوم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 84237 جنح القسم لسنة 2019.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على العقار محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها خادمة المجنى عليها "س.م"، 28 سنة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة.

تم بإرشادها العثور على مشغولات ذهبية عبارة عن "خاتم دبلة، سلسلة، 3 حلقان وشاشتين LCD، جهاز تكييف"، وأقرت بشرائها من متحصلات الواقعة.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف المحمول واتهمتها بالسرقة، وبالعرض على اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تحرر عن ذلك محضر ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة