أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العالم هذا الصباح.. الفوضى تعم تشيلى.. سلب ونهب وعنف بسبب رفع أسعار المواصلات.. الجميلات يتألقن فى بطولة كندا الدولية للتزلج على الجليد.. استمرار تظاهرات بوليفيا احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية

السبت، 26 أكتوبر 2019 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. الفوضى تعم تشيلى.. سلب ونهب وعنف بسبب رفع أسعار المواصلات.. الجميلات يتألقن فى بطولة كندا الدولية للتزلج على الجليد.. استمرار تظاهرات بوليفيا احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية العالم هذا الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حلبة منافسة بطولة كندا الدولية للتزحلق على الجليد أروع الإبداعات التى بدت وكأنها لوحة فنية ممتعة، كما حضر عدد من مشاهير هوليوود، الحفل السنوي لتوزيع جوائز«بريتانيا»، المقام في بيفرلى هيلز بكاليفورنيا .

وغليكم التفاصيل:ــ

الجميلات يتألقن فى بطولة كندا الدولية للتزلج على الجليد

شهدت حلبة منافسة بطولة كندا الدولية للتزحلق على الجليد أروع الإبداعات التى بدت وكأنها لوحة فنية ممتعة، ويقوم بتنظيم المسابقة الاتحاد الدولى للتزلج ISU  وتعد رياضة التزلج على الجليد من الرياضات المثيرة التى تجذب شعوب المناطق الباردة وتقام لها المسابقات خصيصا كل عام.

 

تابلوه راقص
تابلوه راقص

 

فقرة استعراضية
فقرة استعراضية

 

متسابقة تؤدى احدى الاستعراضات
متسابقة تؤدى أحد الاستعراضات

 

الفوضى تعم تشيلى .. سلب ونهب وأعمال عنف بسبب رفع أسعار المواصلات

تعيش تشيلى حالة من الفوضى التى اجتاحت البلاد منذ عدة أيام، بعد قرار الحكومة رفع أسعار المواصلات العامة، لينزل الآلاف فى الشوارع ضد القرار، لتنشب مواجهات ضد قوات الأمن، لتسفر عن عشرات القتلى ومئات المصابين فضلا عن عمليات السرقة والنهب فى المتاجر والمواجهات العنيفة مع الشرطة فى تشيلى.

 

65581-احتجاجات-تشيلى
-احتجاجات-تشيلى

 

66162-اصابة-متظاهر-فى-تشيلى
اصابة-متظاهر-فى-تشيلى

 

71019-استمرار-العنف-فى-تشيلى
-استمرار-العنف-فى-تشيلى

 

استمرار تظاهرات بوليفيا احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية

تشهد مدينة "لا باز" البوليفية استمرار المظاهرات الحاشدة احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية، والتى ترجح كفة الرئيس إيفو موراليس للفوز بفترة رئاسة ثانية.

وكانت المعارضة فى بوليفيا قد دعت إلى إضراب عام يوم الأربعاء الماضى وسط مظاهرات وأعمال شغب احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية، حيث اندلعت الاشتباكات بين متظاهرين فى مدينة سانتا كروز شرقى البلاد والتى تعتبر معقل المعارضة.

 

اشتعال الحرائق
اشتعال الحرائق

 

سيدة تجلس مام الحواجز
سيدة تجلس أمام الحواجز

 

هتافات المتظاهرين
هتافات المتظاهرين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة