خالد صلاح

شالكه ضد دورتموند فى مواجهة نارية بالدوري الألماني

السبت، 26 أكتوبر 2019 06:00 ص
شالكه ضد دورتموند فى مواجهة نارية بالدوري الألماني بروسيا دورتموند
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي شالكه مع بوروسيا دورتموند في الثالثة والنصف عصر السبت بملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على شالكه صاحب المركز السابع قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتحوم الشكوك حول استمرار لوسيان فافر في منصب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، بسبب تذبذب النتائج على المستويين المحلي والأوروبي، إذ تعثر الفريق مؤخرًا بـ3 تعادلات متتالية في "البوندزليجا"، قبل العودة للانتصارات في الجولة الماضية، على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتراجع دورتموند للمركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بتوقف رصيده عند 4 نقاط، عقب خسارته أمام الإنتر الإيطالي، بهدفين نظيفين، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط، لكن "النيراتزوري" يتقدم بفارق الأهداف.

في حين فشل شالكه في الصعود لصدارة ترتيب الدوري الالماني، للمرة الثانية هذا الموسم، عندما خسر بهدفين نظيفين أمام هوفنهايم، الأحد الماضي، وجاءت الهزيمة الوحيدة على ملعبه هذا الموسم، أمام بايرن ميونخ.

كما يلتقي اليوم بايرن ميونخ مع يونيون برلين، هيرتا برلين مع هوفنهايم، فرايبورج مع لايبزيج، بادربورن مع فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن مع فيردر بريمن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة