خالد صلاح

الأهلي يكثف جهوده لاسترداد 42 مليون جنيه من إنجلترا.. اعرف التفاصيل

السبت، 26 أكتوبر 2019 10:25 م
الأهلي يكثف جهوده لاسترداد 42 مليون جنيه من إنجلترا.. اعرف التفاصيل رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُكثّف مسئولو النادي الاهلي خلال الأيام القليلة المقبلة جهودهم لأسترداد مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار من نادي ستوك سيتي الإنجليزي يُمثل القسط الثاني والأخير من صفقة رمضان صبحي.

كان النادي الإنجليزي قد قام بتجميد مستحقات الاهلي لديه بعدما وصله حكم من راعي قناة الاهلي السابق بسبب مُطالبتها للقلعة الحمراء بدفع 135 مليون جنيه "غرامة" على خلفية فسخ العقد من طرف النادى الأحمر بشكل مفاجئ.

وشهدت الفترة الماضية صراع بين الاهلي والراعى السابق قبل أن يحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بإلغاء غرامة الراعى ثم قدّمت الأخيرة طعن على الحكم في محكمة النقض لكن الاهلي حصل على حكم مؤخراً برفض النقض لتسقط الغرامة ضد النادي نهائياً.

ويتفاوض الاهلي حالياً مع نادي سيتي ستوك سيتي لدفع مبلغ 2.5 مليون دولار حيث سبق للنادي الإنجليزي أن إشترى رمضان صبحي من الاهلي قبل عدة مواسم مقابل 5 مليون دولار تم دفع 2.5 مليون دولار وتم تجميد نفس المبلغ بسبب أزمة الراعى.

ويتفاوض مسئولو القلعة الحمراء  مع نظراؤهم في ستوك سيتي _الذى باع اللاعب بعد ذلك لنادي هيدرسيليفد الإنجليزي_ لأسترداد مبلغ الـ2.5 مليون دولار  أي ما يقرب من 42 مليون جنيه مصري خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الأهلي نجح في تسوية أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق مع النجم الساحلي حيث وقع الاهلي عقداً مع النادي التونسي يقضي بدفع الأخير الغرامة المُستحقة على اللاعب الإيفواري وقيمتها مليون و400 ألف دولار بعدما هرب اللاعب من الاهلي في مايو 2017 وحصل الأحمر على حكم من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتحصيل هذه الغرامة من اللاعب .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة