أكرم القصاص

استون فيلا يفشل فى تكرار إنجاز 2010 ضد مانشستر سيتي

السبت، 26 أكتوبر 2019 04:18 م
استون فيلا يفشل فى تكرار إنجاز 2010 ضد مانشستر سيتي جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل نادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه واحمد المحمدي في تكرار إنجاز 2010، عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وكيفين دي بروين، جوندوجان في الدقائق 46 و65 و70 من عمر المباراة التي شهدت طرد فرناندينيو لاعب الفريق السماوي في الدقيقة 87 لحصوله على "إنذارين".

وفشل استون فيلا في تحقيق الفوز الثالث على التوالى فى مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ أبريل 2010، بعدما تغلب في الجولتين الماضيتين على نورويتش سيتي وبرايتون على الترتيب.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 11 نقطة في المركز الـ 12.

وحقق ديفيد سيلفا قائد مانشستر سيتي رقماً قياسياً بعدما تواجد في التشكيلة الاساسية للفريق السماوي أمام أستون فيلا، بعدما بات صاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات في تاريخ مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" حيث خاض مباراته رقم 267 بقميص الفريق السماوي.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة