نشرة سوبر كورة.. الأهلى يرفض الوديات.. وصلاح ينهى أزمة الشارة

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 03:20 م
نشرة سوبر كورة.. الأهلى يرفض الوديات.. وصلاح ينهى أزمة الشارة نشرة سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبارا تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 

الأهلى يستأنف على الحكم الصادر لصالحه ضد الجبلاية

قررت إدارة النادى الأهلى استئناف الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم المصرى لمصلحة القلعة الحمراء ضد اتحاد كرة القدم، وتغريم الأخير 150 ألف جنيه ، تعويضا عما لحق بالنادى من إضرار نتيجة عدم التزام الاتحاد بمواعيد جدول الدورى المعلن عنه موسم 2018ــ2019.
 
الإسماعيلى: لا عقوبات على النامبيبى شيلونجو بعد احتفاله أمام الجزيرة

أكد مصدر مسئول بالجهاز الفنى للإسماعيلى، أن ناديه لن يوقع عقوبات على النامبيبى شيلونجو مهاجم الفريق بعد احتفاله الغريب بهدفيه فى شباك الجزيرة الإماراتى .

الأهلي يرفض خوض وديات قبل المعسكر الخارجي
 
يتحفظ الجهاز الفني للاهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على فكرة خوض مباريات ودية قبل المعسكر الخارجى الذى سيُقيمه الفريق خلال شهر نوفمبر المقبل.
 
وائل جمعة: محمد صلاح على بعد 4 أهداف ليصبح الهداف التاريخي لليفربول
 
أبدى وائل جمعة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أمنيته في توفيق محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى فى الحصول على لقب الهداف التاريخى للنادى الانجليزى. 
 
محمد صلاح يغلق أزمة شارة قيادة المنتخب ويتمسك بمنحها للأقدم

أغلق مسئولو منتخب مصر بقيادة حسام البدري أزمة شارة القيادة لمنتخب مصر، بعد الاتفاق على منحها للأقدم داخل صفوف الفريق.

كهربا يطارد مدرب الأهلي رينيه فايلر للموافقة على انضمامه

يطارد الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا المحترف بالدورى البرتغالى، المدير الفني للنادي الأهلى عبر وسطاء للحصول على موافقته بالانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي ينهى اجراءات سفر محمد محمود اليوم
 
يُنهى مسئولو النادي الأهلي في هذه الأثناء إجراءات سفر محمد محمود لاعب وسط الفريق ،والذي أصيب مُجدداً بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي يحتاج جراحة عاجلة وخوض فترة تأهيل لا تقل عن 7 أشهر قبل عودته من جديد لتدريبات ومباريات فريقه.
 
الزمالك يرفض رحيل النقاز وإمام خلال يناير المقبل
 
رفض مسئولو الزمالك، رحيل الثنائى التونسى حمدى النقاز وحازم إمام ظهيرى الفريق الأبيض، بأى صورة فى شهر يناير القادم، خاصة لاعتماد الفريق على الثنائى سواء محليا أو إفريقيا.
 
ستيرلينج أفضل لاعب فى الجولة الثالثة بدورى أبطال أوروبا

حصل الدولى الإنجليزى رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب خلال الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

كلوب يطمئن جماهير الريدز بشأن إصابات لاعبي ليفربول
 
طمأن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، جماهير الريدز، بعدما سيطر عليهم حالة من القلق خلال الأيام الماضية بعدما تغيب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد عن مباراة جينك البلجيكي واستبدل الظهير الأيسر أندى روبرتسون فى نفس المباراة لإصابة الثنائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة