ميتشو لـ"اليوم السابع": قارنوا بين بدايات الزمالك مع جروس ومعىٌ

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 08:15 م
ميتشو لـ"اليوم السابع": قارنوا بين بدايات الزمالك مع جروس ومعىٌ ميتشو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، على الهجوم الذى يتلقاه من قبل بعض جماهير الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تذبذب أداء الفريق فى المباريات الأخيرة سواء فى بطولتى الدورى الممتاز أو دورى أبطال إفريقيا.
 
وطالب ميتشو فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، من جماهير الزمالك أن تُقارن بين نتائج مباريات الفريق التى تحققت معه منذ أن تولى قيادة الأبيض رسميًا وبين ما تحقق فى أول 11 مباراة أيضًا مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، مشددًا على أنهم سيجدو أن نتائج الفريق فى تحسن بالمقارنة بين الفترتين.
 
وخاض ميتشو 11 مباراة مع الزمالك منذ توليه المسئولية حتى الآن، حقق خلالهم الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى مواجهة واحدة وهُزم فى مباراتين، مُحققًا الفوز بنسبة 73% من إجمالى مبارياته، بالإضافة إلى تحقيقه بطولة كأس مصر والتأهل إلى مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فى المقابل، جاءت نتائج الزمالك مع جروس فى أول 11 مباراة أيضًا، بواقع الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 4 مواجهات والهزيمة فى مباراة واحدة، مُحققًا الفوز بنسبة 55% من إجمالى مبارياته -ذلك وفقا لما أكده ميتشو-.
 
يذكر، أن الزمالك فاز على جينيراسيون فوت السنغالى، عليه بهدف دون رد، فى إياب دور الـ32 بالبطولة الإفريقية فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد السلام، ليُعوض هزيمته فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ستاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية.
 
وقال ميتشو فى حديثه لـ"اليوم السابع" إنه لا يستطيع الحديث إلى وسائل الإعلام طبقاً لعقده مع القلعة البيضاء ولكن رداً على مختلف الأسئلة التى حدثت فى الفترة الأخيرة حول تذبذب الأداء فإنه يوضح الإحصائيات التى أرسلت له بشأن بدايات الفريق مع جروس وبدايات الفريق هذا الموسم تحت قيادته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة