محافظ الدقهلية يقرر تأجيل الدراسة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 08:09 م
محافظ الدقهلية يقرر تأجيل الدراسة غدا بالمدارس لسوء الأحوال الجوية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور كمال جاد شاروبيم ، محافظ الدقهلية، قرار بتأجيل الدراسة غدا بالمحافظة بالمدارس التى تعمل يوم السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا  أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم يوم الأحد القادم بعد استقرار الأجواء المناخية.

 
يذكر بأن محافظ الدقهلية أكد على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدى إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها .
 
ويناشد محافظ الدقهلية المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ. 
 
واكد محافظ الدقهلية أنه يتابع من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين. 
 
أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة :2316644 - 2327792 - 2314880
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة