مانشستر سيتى ضد أستون فيلا.. جوارديولا يعلن غياب رودرى وزينشينكو أمام "الفيلانز"

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 04:48 م
مانشستر سيتى ضد أستون فيلا.. جوارديولا يعلن غياب رودرى وزينشينكو أمام "الفيلانز" مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى أن مواجهة فريقه ضد أستون فيلا سوف تشهد غياب لاعبان خلال المباراة التى تجمعهما في الواحدة والنصف ظهر غدا السبت بملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

قال جوارديولا فى تصريحات صحفية أن الثنائى رودرى وزينشينكو سوف يغيبان عن المباراة غدا قائلا: "لدينا مباراة هامة هذا الأسبوع من للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزى، فريق أستون فيلا أقوياء وقدموا أداء جيدا هذا الموسم"

أشار المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي إلى أن رودري سوف يغيب حتى التوقف الدولي القادم، لإنه يعاني من إصابة ويحتاج إلى وقت من أجل التعافي.

تابع جوارديولا: "زينشينكو يبتعد عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، لقد تعرض لإصابة قوية وسيبتعد عن الفريق لفترة طويلة".

أشاد المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي بدور ميكيل أرتيتا الذى يقوم بكل الأدوار التي تجعل الناس ترى الفريق أفضل، مؤكدا على أنه هو أحد أهم رجال هذه المنظومة وصاحب إضافة كبيرة في كل خطوة يخطوها الفريق.

فيما يخص فيل فودين قال: "بالطبع الرقم الذي حققه إيجابي، وهذا يجعلنا أكثر تفاؤلًا بشأن مستقبله، هو يبلغ من العمر الآن 17 عامًا، فماذا عنه في المستقبل حينما يصل إلى 23 عامًا سوف يكون لاعبًا مميزًا للغاية وأكثر نضجًا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة