أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أمطار غزيرة بكفر الشيخ وتوقف حركة الصيد بميناء البرلس

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 01:08 م
صور.. أمطار غزيرة بكفر الشيخ وتوقف حركة الصيد بميناء البرلس الأمطار
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، هطول أمطار غزيرة على المناطق الشمالية الساحلية من المحافظة ببلطيم والبرلس ومطوبس، كما هبت الرياح الشديدة المحملة بالتربة ما تسبب فى تعثر الرؤية فى عدد من الطرق.

وأغلقت إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الميناء أمام دخول وخروج مراكب الصيد الآلية إلى البحر المتوسط بسبب شدة الرياح العاتية والمحملة بالأتربة وارتفاع الأمواج. فى ظب متابعة منن اللواء يسرى الدسوقى.

وأعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة لمواجهة الأمطار والسيول المحتملة، واتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر، اعتبارًا من الآن حتى غد السبت، تحسباً لسقوط أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة قد تصل إلى حد السيول، مشدداً بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحى والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وكلف محافظ كفر الشيخ بمنع مغادرة كل من رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وفرق الكهرباء وسائقى المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، والتواجد فى الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفورى مع أى أمطار قد تسقط فى حينه، كما شدد محافظ كفر الشيخ، على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والغاز والرى والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

كما كلف محافظ كفر الشيخ بضرورة توعية المواطنين وطلاب المدارس خاصة أبنائنا الأطفال بالابتعاد عن المحولات وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء واتخاذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار وحدوث ظاهرة الرعد والبرق خلال المدة الحرجة حرصاً على سلامتهم وتجنب احتمالات حدوث أى مخاطر، ومتابعة ما ورد من خرائط التنبؤ بحالة الطقس وسقوط الأمطار من هيئة الأرصاد الجوية، مؤكداً على التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كل التعليمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة، مكلفاً بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطن.

هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (1)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ 
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (2)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (3)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ 
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (4)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (5)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (7)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (8)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ
 
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ  (9)
هطول امطار غزيرة بكفر الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة