45 سيارة كسح و 14 جرارا لشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين الشرقية

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 01:29 ص
45 سيارة كسح و 14 جرارا لشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين الشرقية محافظ الشرقية وسط الأمطار
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرقية، استمرار عمل غرفة طوارئ على مدى 24 ساعة  لتلقى أى بلاغات خلال موجة الطقس السيئ، و تقرر وقف الإجازات و تواجد المهندسين و الفنيون و السيارات بكامل عددهم فى 14 فرعا على مستوى المحافظة  .

وقال رئيس شركة مياه الشرقية لـ"اليوم السابع" ، انه فور هطول الأمطار بغزارة خلال اليومين الماضيين دفع بـ 45 سيارة كسح و 14 جرار كسح لشفط المياه من جميع الميادين والشوارع الرئيسية بالإضافة إلى تمركز 4 سيارة لشفط المياه الموجودة بنفق ابوحسين و أسفل كوبرى الممر بالزقازيق .

و أوضح كما دفع بثلاث سيارات كسح و 2  سيارة شفاط فاكيوم و2  بداله ديزل متحركة و سيارة الطوارئ المتنقلة لشفط المياه من أمام إدارة مرور العاشر وهايبر وان واسفل كوبرى مصر اسماعيلية لفتح الطريق الذى أغلق لأكثر من ساعة .

و كذلك 5  سيارات كسح و3 بداله ديزل لبلبيس للسيطرة على مياه الأمطار وشفط جميع المياه أمام الكوبرى العلوى و ميدان الطيارة أو ابوسمران وكمان، من أمام الكلية الجوية لفتح طريق " بلبيس / القاهرة الصحراوى "، مشيرا إلى انهم استخدموا ماكينات سحب فى بعض الشوارع لشفط المياه وخرطوم طرد لطرد المياه ف البلاعات أو الترع .

كان وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن الأحياء ومديرى المديريات الخدمية باستمرار رفع حالة الطوارئ لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية والتأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لشفط المياه و الحماية المدنية لتوجيهها لمكان تجمعات الأمطار فى حالة سقوط أمطارغزيرة مع مراجعة غرف الصرف بالطرق الرئيسية والتأكد من تسليكها لتصريف مياه الأمطار.

أكد محافظ الشرقية أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أى آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

 

المحافظ و إداة الأزمةةة2

المحافظ و إداة الأزمة

 

شفط مياه الأمطار (1)
شفط مياه الأمطار (1)

 

شفط مياه الأمطار (2)
شفط مياه الأمطار (2)

 

شفط مياه الأمطار (3)
شفط مياه الأمطار (3)

 

شفط مياه الأمطار (4)
شفط مياه الأمطار (4)

 

شفط مياه الأمطار (5)
شفط مياه الأمطار (5)

 

شفط مياه الأمطار (6)
شفط مياه الأمطار (6)

 

شفط مياه الأمطار (7)
شفط مياه الأمطار (7)

 

مياه الأمطار  (1)
مياه الأمطار (1)

 

مياه الأمطار  (2)
مياه الأمطار (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة