خالد صلاح

طقس القليوبية الآن.. أمطار متوسطة ورياح شديدة تضرب المحافظة

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 02:10 م
طقس القليوبية الآن.. أمطار متوسطة ورياح شديدة تضرب المحافظة أمطار - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بعض مدن محافظة القليوبية منها بنها وكفر شكر وطوخ، منذ قليل، سقوط أمطار متوسطة صاحبها رياح شديدة بالشوارع، مع إعلان المحافظة حالة الطوارئ.

وتسببت الأمطار والرياح فى ارتباك حركة المرور على الطرق خصوصا الطريق الزراعى والدائرى، وهو ما دفع المرور لمناشدة المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة وترك مسافات كافية فيما بينهم حفاظا على أرواحهم من وقوع اية حوادث.

كما شهدت بعض المدن انقطاعا للكهرباء بسبب الأحوال الجوية، وامتنع الأهالى عن الخروج من المنازل بسبب أحوال الطقس المتقلبة والبرودة الشديدة، وتأثرت حركة البيع والشراء واضطرت عدد من المحال للإغلاق بسبب قلة حركة الزبائن الذين عزفوا عن الخروج.

فيما أصدر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، تعليماته لجميع الأجهزة التنفيذية داخل المحافظة ورؤساء المدن والأحياء بضرورة السرعة فى التعامل مع مياه الأمطار والتقلبات الجوية التى تمر بها البلاد وذلك حفاظ على أرواح المواطنين.

وشدد المحافظ على استمرار عمل المعدات والسيارات التى تم استدعاؤها من شركة مياه الشرب والصرف الصحى، واستمرار عمل معدات وسيارات الشركة حتى الانتهاء من سحب جميع تجمعات المياه وعودة الشارع إلى طبيعته.

وأشار المحافظ إلى أن هناك غرفة عمليات برئاسته للتعامل مع أى آثار ناتجة عن حالة عدم استقرار الأحوال المناخية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة