"تموين الشرقية" يشن حملات مكثفة على مصانع العاشر من رمضان

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 03:29 م
"تموين الشرقية" يشن حملات مكثفة على مصانع العاشر من رمضان حمله تموينيه - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالشرقية حملة مكبرة على مصانع مدينة العاشر من رمضان، أسفرت عن التحفظ على 100 كيلو مخلل منتهى الصلاحية، وطن و 700 كيلو مكرونة غير مطابقة للمواصفات.

 

وتكثف الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة حملاتها التفتيشية على الأسواق والمخابز والمصانع والمحال التجارية وكافة الأنشطة التجارية بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملات تموينية مفاجئة للرقابة على المصانع والاسواق والمحال التجارية والمخابز حيث أسفرت تلك الحملات عن تحرر المحضر رقم 642لسنة 2019 جنح اول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع مخللات شهيرة لوجود براميل خيار مخلل منتهى الصلاحية وتم التحفظ على عدد 8 براميل خيار مخلل زنه الواحد 100 كيلو تقريبا على ذمه المحضر.

 

كما تم تحرر المحضر رقم 625 لسنه 2019 اول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع المكرونة الشهيرة لعدم تدوين تاريخ الإنتاج على كراتين المكرونة وتم التحفظ على عدد 200 كرتونه مكرونه بكل كرتونه 7 كيلو بإجمالى وزن طن و700 كيلو مكرونه على ذمه المحضر ، 30 كيلو لحوم و دواجن منتهية الصلاحية ، والمحضر رقم 608 لسنه 2019 ضد أحد أصحاب محال الدواجن لوجود دواجن مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد 8 كيلو دواجن على ذمه المحضر.

 

وتحرر المحضر رقم 609 لسنه 2019 اول العاشر ضد أحد أصحاب محلات الدواجن لوجود بانيه مجهول المصدر وتم التحفظ على 9 كيلو ونص بانيه على ذمه المحضر ،و المحضر رقم 563 لسنه ٢٠١٩ ضد أحد أصحاب المحال التجارية لوجود كبده مجهوله المصدر وتم التحفظ على 26 طبق كبده زنه الواحد 450 جرام على ذمه المحضر.

 

و تحرر عدد 2 محضر عدم إعلان عن الاسعار لاصحاب انشطه تجاريه ، تحرر عدد 3 محاضر جنح لعدم الإعلان عن الأسعار لأصحاب انشطه بيع حلوى مولد النبى ، تحرير عدد 7 تقارير مخالفة نقص وزن ضد أصحاب مخابز بنطاق المدينه ، 3 تقارير عدم نظافه أدوات العجين بالمخابز بإجمالى مخالفات ومحاضر 20 محضر وتقرير للمخابز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة