مصرع سائق وإصابة 3 عمال فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:12 م
مصرع سائق وإصابة 3 عمال فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة انقلاب سيارة نقل على الطريق مما نتج عنه وفاة قائد السيارة وإصابة 3 عمال بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى الجامعى للعلاج.

 

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا مركز شرطة جهينة يفيد بانقلاب سيارة نقل على الطريق مما نتج عنه إصابة 3 من مستقلى السيارة.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية أنه أثناء سير السيارة رنقل على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة  قيادة المدعو "طلعت ر ا م" 56 سنة موظف ويقيم دائرة مركز المنشاه اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

 

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة مصطفى ا ح ح 40 سنة عامل، وعبد اللطيف م خ ا 65 سنة عامل " كدمات بالصدر وسحجات متفرقة بالجسم "، ومحروس ا ا  60 سنة عامل " نزيف بالساق اليسرى" ويقيمون بذات الناحية من مستقلى السيارة.

 

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم تم إعادة حركة السير على الطريق وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة