سقوط صاحبة شركة إلحاق عمالة لقيامها بالنصب على المواطنيين بالسيدة زينب

الخميس، 24 أكتوبر 2019 01:04 م
سقوط صاحبة شركة إلحاق عمالة لقيامها بالنصب على المواطنيين بالسيدة زينب أموال-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث  القاهرة، باشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على صاحبة شركة الحاق عمالة لقيامها بالنصب على المواطنيين بالسيدة زينب، وحرر محضر بالواقعة. 
 
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا،  بورود معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن" نسمه. م" ، 27 سنة، صاحبة شركة لإلحاق العمالة، تتخذ من إحدى الشقق  المستأجرة بمساكن عين الصيرة ـ  دائرة قسم شرطة مصر القديمة، مقراً للشركة عملها والتي تخصص نشاطها في إيهام المواطنين بتوفير فرص عمل داخل البلاد، وخارجها دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة، وبدون ترخيص مقابل  مبالغ مالية بقصد النصب والاحتيال عليهم .
 
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية،  من إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبطها حال تواجدها بالشركة المشار إليها  وبحوزتها كمية من الاستمارات بأسماء أشخاص مختلفة من راغبي العمل بالداخل والخارج ، وبمواجهة المتهمة بما ورد من معلومات أيدتها واعترفت بإدارة الشركة بدون ترخيص بقصد النصب والاحتيال على المواطنين ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة