الأهلي يعلن برنامجه فى فترة توقف الدوري

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:47 م
الأهلي يعلن برنامجه فى فترة توقف الدوري الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، خطة الإعداد خلال المرحلة المقبلة، بعد قرار تأجيل مسابقة الدورى الممتاز، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر قسم المرحلة إلى جزأين، يسعى خلالهما لتحقيق أكبر مكاسب فنية وبدنية للاعبين، من أجل الحفاظ على المستوى المتميز الذى قدمه الفريق قبل توقف المسابقة.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجزء الأول من المرحلة المقبلة قد يشهد إقامة معسكر خارجى لمدة أسبوع، يتخلله خوض مباراة أو مباراتين على أقصى تقدير، وفقاً لما سيتم الاتفاق عليه فى هذا الشأن.

وأوضح أن الجزء الثانى من مرحلة الإعداد سيكون فى القاهرة بعد العودة من المعسكر الخارجى ــ حال إقامته ــ وسيتم تحديد ملامحها النهائية وفقًا لاحتياجات ومتطلبات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر؛ من أجل تحقيق الاستفادة الفنية والبدنية الكاملة للفريق من فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

وكشف عبد الحفيظ أن ناديه تلقى ثلاثة عروض لخوض معسكر إعداد خارجى الشهر المقبل، مؤكدًا أن الأمر تحت الدراسة فى الوقت الحالى من أجل حسمه خلال الساعات المقبلة، مضيفاً أن العروض التى وصلت النادى تمثلت فى إقامة معسكر خارجى لمدة أسبوع؛ فى الإمارات أو الكويت، أو سلطنة عمان، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة