خالد صلاح

مواهب الأهلى الصاعدة.. جواهر كروية تُمهد طريق التتويج محلياً وأفريقياً للقلعة الحمراء.. كنوز كروية تضم محمد محمود وحمدي فتحي وهاني وصلاح محسن ورمضان والشيخ ونيدفيد.. والخبرة مع الشباب تمنح الأحمر قوة كروية كبرى

الخميس، 24 أكتوبر 2019 01:23 ص
مواهب الأهلى الصاعدة.. جواهر كروية تُمهد طريق التتويج محلياً وأفريقياً للقلعة الحمراء.. كنوز كروية تضم محمد محمود وحمدي فتحي وهاني وصلاح محسن ورمضان والشيخ ونيدفيد.. والخبرة مع الشباب تمنح الأحمر قوة كروية كبرى الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة منذ سنوات طوية يضم فريق الاهلي كل هذا العدد الكبير من المواهب الكروية الشابة التي تفتح طريق الانتصارات والتتويج أمام الفريق بفضل هذه المواهب التي تستطيع قيادة العملاق الأحمر لمنصة التتويج.

جواهر كروية شابة

الاهلي بات يضم عدد كبير من الجواهر الكروية صغيرة السن التى يرى كثير من الخبراء والنقاد أنها ستكون بمثابة "جواهر رائعة" سوف تتلألأ في سماء الكرة المصرية خلال سنوات قادمة.

النتائج الرائعة التى يُحققها فريق الاهلي هذا الموسم محلياً وأفريقياً جعلت جماهير الفريق تُبدى تفاؤلاً واضحاً بمستقبل فريقها وتؤكد أن الاهلي قادر على الإستحواذ على البطولات المحلية والقارية لو تم إستغلال هذه المواهب بشكل جيد.

​نجوم الخبرة ..في الصورة

لا يختلف أحداً على أن الاهلي يضم نجوم كبار لهم وزنهم وثقلهم الكروي أمثال أحمد فتحي ، حسام عاشور ، على معلول ، حسين الشحات ، عمرو السولية ، صالح جمعة ، محمد الشناوي ، شريف أكرامي ، وليد أزارو ، وليد سليمان وأيمن أشرف ورامي بيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم وغيرهم من نجوم الصف الاول في القلعة الحمراء الذين ساهموا في حصد العديد من البطولات خلال الفترة الماضية.

كنوز رائعة

وسط كل هذه الخبرات والعناصر التي لا يختلف على قدراتها وإخلاصها أحد يظهر في فريق الكرة بالاهلي عناصر واعدة ..يصفها الخبراء بالجواهر الكروية أمثال محمد محمود الذى تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة الطويلة بقطع في الرباط الصليبي وبات جاهزاً للمباريات ومعه كلاً من حمدي فتحي ومحمد هاني وصلاح محسن ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد الذى تماثل للشفاء هو الأخر من إصابته الأخيرة في الركبة ويحتاج لفترة قصيرة للعودة للملاعب.

يمتلك الأهلي "كنوز" كروية رائعة ستُمكّنه من السيطرة على عرش البطولات لو تم إستغلال هذه المواهب وهو ما يحدث حالياً تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذى نجح في تحقيق "بصمة" سريعة مع الفريق من خلال الأداء الجيد وتوظيف لاعبيه بشكل بعث الطمأنينة في نفوس جماهيره العريضة.

​ثروة كروية حمراء

"كنوز الاهلي الكروية" تضم قدرات فنية عالية وحماس منقطع النظير وإلتزام شديد وهو المقومات التى يحتاجها أي فريق من أجل تحقيق الأهداف والطموحات لذا تمثل هذه المواهب "ثروة كروية" مطلوب إستغلالها خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة