فيديو .. 10 وفيات ومفقودان حصيلة أسبوع من الفيضانات فى دول أوروبا

الخميس، 24 أكتوبر 2019 05:50 م
فيديو .. 10 وفيات ومفقودان حصيلة أسبوع من الفيضانات فى دول أوروبا موجات الطقس السيئ تضرب العديد من دول العالم
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى العديد من الأشخاص مصرعهم وفقد آخرون بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات في جميع أنحاء أوروبا الغربية.

وبحسب الاندبندنت فقد توفي ثلاثة أشخاص في فرنسا نتيجة الفيضانات هذا الاسبوع وتوفي إثنان بسبب فيضانات إيطاليا المفاجئة الثلاثاء الماضي، كما قالت الشرطة في إسبانيا إنها عثرت على جثة رجل على شاطئ في بعد ساعات من الإبلاغ عن اختفائه من بلدة قريبة.

وقال رجال الإطفاء إنهم كانوا يبحثون عن سيارة كان بها شخصان بالاضافة الى امرأة عجوز وابنها المقيمان بمنزل في فيلفارد (بلدة صغيرة قريبة من برشلونة) بعد أن جرفتهما مياه فيضان النهر القريب.

من جانبها، قالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في فرنسا إن 12 سم من الأمطار سقطت في أقل من ثلاث ساعات وبلغ هطول الأمطار 16.5 سم في 24 ساعة في مدينة بيزيرز، وتم وضع عشر دوائر في جنوب فرنسا في حالة تأهب لمواجهة الكوارث الطبيعية.

وبحسب التقرير غرق سائق سيارة أجرة في ايطاليا بعد أن جرفت سيارته قبالة جسر في منطقة بيدمونت كما توفي رجل يبلغ من العمر 81 عام عندما انقلبت سيارته بفعل مياه الفيضان في نفس المنطقة.

وإعلنت السلطات الإسبانية أن الفيضانات تسببت في مقتل 7 اشخاص في شهر سبتمبر مضيفة إن هطول الأمطار تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن 20 ألف شخص ، وفي سياق متصل قالت إن 40 طريق في منطقة كتالونيا قد تم قطعها بعد حدوث فياضانات في عدة انهار بالقرب من الطرق ة غمرت المياه الشوارع القريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة