أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أستون فيلا يكشف عن أصعب قرار اتخده ضد تريزيجيه والمحمدى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:42 م
مدرب أستون فيلا يكشف عن أصعب قرار اتخده ضد تريزيجيه والمحمدى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دين سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا الإنجليزى بالنجم المصرى محمود تريزيجيه، مشيراً إلى التأثير الواضح الذى يحدث لـ"الفيلانز" بمجرد نزوله لأرض الملعب.

واعترف دين سميث فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أستون فيلا أنه يواجه أزمة قبل انطلاق كل مباراة سواء فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أو كأس الرابطة، وذلك بتحديد اللاعبين الذي سيجلسون على مقاعد البدلاء، فى إشارة إلى جودة لاعبيه.

وقال مدرب أستون فيلا "نتملك مجموعة مميزة من اللاعبين، كل لاعب لديه القدرة على ترجيح كفة الفريق وتغيير نتيجة المباراة بمجرد مشاركتهم فى المباراة، وهو ما تحقق فى العديد من المباريات مثل نورويتش سيتى وبرايتون.

وأضاف "انظروا إلى تريزيجيه والتأثير الواضح الذي يظهر على الفريق بمجرد نزوله لأرض الملعب خاصة فى مباراة برايتون، كذلك دوجلاس لويز الذى تألق فى مباراة نورويتش سيتى والثنائى تم إشراكهما فى الشوط الثانى".

وتابع "أحمد المحمدى أيضاً من اللاعبين المميزين، كان يشارك معنا فى بداية الموسم بمسابقتى الدورى الإنجليزى وكأس الرابطة، وفى المباريات الأخيرة كان يتواجد على مقاعد البدلاء، قرار بقاء المحمدى وغيره من اللاعبين على مقاعد البدلاء هو أصعب قرار اتخذه قبل انطلاق كل مباراة".

وحظى محمود تريزيجيه، فى وقت سابق، بإشادة واسعة من صحيفة "برمنجهام لايف" الإنجليزية، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام برايتون التى أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن محمود تريزيجيه أثبت للجميع أنه الورقة الرابحة للمدير الفنى لنادى أستون فيلا، دين سميث، بعدما دفع به فى الشوط الثانى من عمر مباراة بيرنلى ونجح فى صناعة الهدف الثانى لـ"الفيلانز"، فيما أشعل الجبهة اليسرى فور نزوله أمام برايتون، تلك الجبهة التى جاء منها هدف الفوز القاتل الذى أبعد الفريق عن منطقة الهبوط فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحقق أستون فيلا الفوز الثانى على التوالى فى مسابقة الدورى الإنجليزى عقب تغلبه على برايتون بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة