كل أهداف الثلاثاء.. الخماسيات تحسم 3 مباريات في دوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. الخماسيات تحسم 3 مباريات في دوري ابطال اوروبا مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب كرة القدم، لاسيما في دوري أبطال أوروبا، فى الجولة الثالثة من المسابقة الأبرز في القارة العجوز، وأيضا مباراة نارية بين الهلال السعودي والسد القطري بنصف نهائي دوري ابطال اسيا.

وفيما يلي كل اهداف الثلاثاء من ملاعب العالم ..

دوري ابطال اوروبا

اتلتيكو مدريد 1-0 باير ليفركوزن

نجح أتلتيكو مدريد الإسبانى في تحقيق فوز صعب على ضيفه باير ليفركوزن الألمانى بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

كلوب بروج 0-5 باريس سان جيرمان

قاد كيليان مبابى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لتحقيق انتصار كبير على مضيفه كلوب بروج البلجيكى بنتيجة 5 / 0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جان برايدال" فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى ابطال اوروبا.

يوفنتوس 2-1 لوكوموتيف موسكو

حوّل يوفنتوس الإيطالى تأخره فى الشوط الأول أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسى إلى انتصار غال بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "يوفنتوس آرينا"، فى إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي 5-1 أتالانتا

حقق نادى مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا كبيرا أمام أتالانتا الإيطالي بنتيجة 5 / 1 لصالح الفريق الإنجليزى ضمن مباريات بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

توتنهام 5-0 النجم الأحمر

اكتسح فريق توتنهام الإنجليزي ضيفه ريد ستار بلجراد الصربي (النجم الأحمر) بنتيجة 5 / صفر، خلال المباراة التى جمعتهما بالعاصة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أولمبياكوس 2-3 بايرن ميونخ

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مثيرًا على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء داخل ملعب كارايساكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جالطة سراي 0-1 ريال مدريد

حقق فريق ريـال مدريد الإسباني فوزا صعبا على مضيفه جالطة سراي التركي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بمدينة "إسطنبول"، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

دوري ابطال اسيا

الهلال 2-4 السد

تأهل فريق الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، رغم الخسارة مساء الثلاثاء 4-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

الدوري المصري

أسوان 1-0 إنبي

حقق فريق أسوان فوزا مهما على نظيره إنبى بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما عصر الثلاثاء على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الـ 5 للدوري.

وادي دجلة 2-2 مصر المقاصة

فى مباراة مثيرة تعادل مصر المقاصة مع وادى دجلة بنتيجة 2/2 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة