ألسن بنى سويف تشارك فى الملتقى الثقافى " اختار فرنسا "

رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة بكلية السياسة والاقتصاد

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 05:34 م
رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة بكلية السياسة والاقتصاد حفل تخرج الدفعة الدفعة بكلية السياسة والاقتصاد بحضور رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية السياسة والاقتصاد " دفعة الدكتور شعبان مبارز" بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شعبان مبارز عميد الكلية السابق، والدكتور على عطية مسعود عميد الكلية، وسط حضور لافت من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والطلاب.

وخلال كلمته هنأ الدكتور منصور الطلاب وأولياء الأمور بتخرج أولادهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح فى الحياة العملية، مؤكدا على دعم الجامعة للخريجين من أجل الارتقاء بمهارتهم العلمية سواء من خلال الدراسات العليا أو برامج التدريب المتنوعة. كما أشاد بتدشين منتدى خريجى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الذى لعب دورا محوريا وساهم بشكل كبير فى إيجاد فرص عمل فى مؤسسات مرموقة لما يزيد عن 85% من خريجى الدفعات السابقة.

وعبر دكتور منصور عن سعادته لتخريج دفعة جديدة من الطلاب، مشيدا باهتمام الكلية بتكريم الأساتذة السابقين وإطلاق اسم الدكتور شعبان مبارز العميد السابق لكلية السياسة والاقتصاد على الدفعة، موجها له الشكر على ما بذله من مجهود كبير فى توفير المناخ الملائم للطلاب لتخريج جيل على قدر كبير من الوعى وله دور فعال فى المجتمع.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن مشاركة قسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن فى الملتقى الفرنسى تحت شعار (اختار فرنسا) والذى اقيمت فعالياته على مدار يومين بفندق فيرمونت بالقاهرة.

وأوضح رئيس الجامعة أن وفد الجامعة برئاسة الدكتور/محيى مطاوع عميد الكلية قد عقد عدة لقاءات مع ممثلى الجامعات المختلفة والمؤسسات الثقافية الدولية بهدف عقد بروتوكولات تعاون مع عدد من الجامعات والمؤسسات الفرنسية .

وأشار رئيس الجامعة أن مشاركة الطلاب فى الملتقى تأتى فى إطار خطة الجامعة لتدريب الطلاب بالمؤسسات والهيئات التعليمة ومشاركتهم فى المؤتمرات والملتقيات التثقفية بجانب الدراسة الأكاديمية الأمر الذى ينعكس ايجابيا فى صقل مهارتهم وقدراتهم العملية وإكسابهم المهارات التى تأهلهم للالتحاق بسوق العمل المحلى والدولى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة