أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد القرار البريطانى بعودة الطيران.. هيئة تنشيط السياحة تروج لشرم الشيخ

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 03:20 م
بعد القرار البريطانى بعودة الطيران.. هيئة تنشيط السياحة تروج لشرم الشيخ مطار شرم الشيخ
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد قرار بريطانيا برفع حظر الطيران عن شرم الشيخ بدأت هيئة تنشيط السياحة تكثيف حملتها الدعائية عن مدينة السلام عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، داعية متابعيها إلى الاستمتاع بجمال المدينة وطبيعتها المميزة.  
 
‏وقالت الهيئة فى سلسلة من التغريدات عن شرم الشيخ على صفحتها بتويتر "مدينة السلام ترحب مجدداً بأحبائنا البريطانيين بعد عودة الطيران المباشر إلى شرم الشيخ"، وقالت فى تغريدة أخرى عن مسجد الصحابة " تحفة فنية تجمع بين جمال فن العمارة الحديث والروحانية داخل جدران مسجد الصحابة بشرم الشيخ". ‏
 
كما شاركت الهيئة مع متابعيها صورة من موقع الحكومة البريطانية الذى يحمل قرار عودة رحلات الطيران من جديد وعلقت "سعداء بعودة السياح البريطانيين من جديد لشرم الشيخ".
 
وكانت بريطانيا قد أعلنت أمس عن رفع الحظر عن الطيران لشرم الشيخ والذى استمر لأربعة سنوات أدى خلالها إلى تأثيرات سلبية على مدينة السلام. 
 
ويأتى ذلك فى ظل بدء مصر لحملتها الترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تقوم بالترويج لكل مقصد سياحى على حده لإظهار مواطن الجمال به، وذلك ‎فى إطار سعى وزارة السياحة لتقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة عن مصر من خلال خلق محتوى غير نمطى وجديد للمقاصد السياحية المختلفة.
 
عودة الطيران من بريطانيا إلى شرم الشيخ
عودة الطيران من بريطانيا إلى شرم الشيخ

هى دى مصر
مسجد شرم الشيخ

مدينة السلام ترحب مجددا بأحبائنا البريطانيين
مدينة السلام ترحب مجددا بأحبائنا البريطانيين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة