خالد صلاح

موجز الحوادث.. النيابة تجرى تفتيشا على سجن طرة وتستمع للمحبوسين

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 06:00 م
موجز الحوادث.. النيابة تجرى تفتيشا على سجن طرة وتستمع للمحبوسين نفق الثورة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر قسم الحوادث بـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة فى القطاعى الأمنى والقضائى على مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

 

النيابة تجرى تفتيشا على سجن طره للتأكد من أماكن الاحتجاز وتستمع للمحبوسين

كلف النائب العام فريقا من أعضاء النيابة العامة، للانتقال برفقة متخصصين إلى منطقة سجون طرة، وذلك للتفتيش عليها، والتقى الفريق 35 محبوسا على ذمة قضايا مختلفة، واستمع الوفد إلى المحبوسين للوقوف على حالتهم المعيشية داخل السجن.

ضبط 3 ورش سلاح بالجبل فى الصعيد على طريقة رفاعى الدسوقى.. صور

فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية، نجحت أجهزة الأمن فى ضبط 3 عناصر إجرامية لإدارتهم ورش لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بأسيوط وبحيازتهم 107 قطعة سلاح نارى فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على استهداف وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بقصد الإتجار والقائمين على إدارة ورش تصنيعها.

 

 

غلق نفق الثورة فى الاتجاهين بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار

أغلقت إدارة المرور، نفق الثورة حركة السيارات نتيجة ارتفاع منسوب المياه بسبب هطول الأمطار ، مما أدى إلى تباطؤ حركة المرور للقادم من شارع الثورة وطريق السويس ومتجه لمصر الجديدة والكوربة، مع إجراء تحويلة مرورية بالمكان للتوجه لمسطحات النفق، وسط تمركز رجال الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

 

تأجيل محاكمة 15 متهما فى أحداث السفارة الأمريكية الثانية لجلسة 28 أكتوبر

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الأربعاء، بتأجيل جلسة مرافعة دفاع 15 متهماً فى إعادة محاكمتهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث السفارة الأمريكية الثانية"، لجلسة 28 أكتوبر.

 

القبض على صاحب مصنع لإنتاجه الهواتف المغشوشة بمنطقة الوايلى

 

تمكن ضباط مباحث القاهرة ، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على صاحب مصنع لإنتاجه الهواتف المغشوشة بالوايلى، وحرر محضر بالوايلى، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة تمكن ضباط  إدارة مباحث التموين وبصحبتهم القوة المرافقة ، من ضبط "ج. ا" ، 59 سنة، مسئول عن مصنع للموبايلات بدائرة قسم شرطة الوايلى، لإدارته المصنع  بدون ترخيص، وقيامه باستيراد قطع غيار ومستلزمات انتاج  الهواتف المحمولة وتجميعها ، واعادة تصنيعها كهواتف حديثة الصنع، وتثبيت استيكرات تفيد تصنيعها بدولة الصين غاشا بذلك  جمهور المستهلكين.

 

ضبط سيدة استولت على أموال المواطنين بزعم تخصيص شقق بالإسكان الاجتماعي

نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط إحدى السيدات لاستيلائها على مبالغ مالية من المواطنين بزعم قدرتها على إنهاء إجراءات تخصيص وحدات سكنية لهم بأحد مشاريع الإسكان الإجتماعى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بشتى الطرق ، والاستيلاء على أموالهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة