خالد صلاح

محافظ القاهرة يتفقد نفق الثورة.. وانتشار معدات شفط المياه بمناطق تجمعها

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:29 ص
محافظ القاهرة يتفقد نفق الثورة.. وانتشار معدات شفط المياه بمناطق تجمعها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، منذ قليل، نفق الثورة، والمنطقة المحيطة به، يرافقه المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، لمتابعة اعمال شفط المياه المتواصلة بالتزامن مع استمرار سقوط المياه على عدة مناطق بالقاهرة.
 
واكد المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن هناك انتشار كامل لمعدات شفط الأمطار بالشوارع والأنفاق شرق القاهرة، لشفط المياه بشكل متزامن مع سقوط الأمطار، مشيرا إلى أن المعدات متمركزة فى نقاط تجمع المياه، مثل الأنفاق ومنازل ومطالع الكبارى والنقاط التى تم تحديدها مسبقا بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى والارصاد الجوية.
 
واضاف نائب المحافظ لـ اليوم السابع، أن عدد المعدات يقارب 80 معدة شفط ما بين معدة ثقيلة وعربات شفط عادية بالإضافة إلى معدات تسليك البلاعات لاستخدامها وقت اللزوم.
 
وكانت إدارة المرور، قد قررت غلق نفق الثورة حركة السيارات نتيجة ارتفاع منسوب المياه بسبب هطول الأمطار، مما أدى إلى تباطؤ حركة المرور للقادم من شارع الثورة وطريق السويس ومتجه لمصر الجديدة والكوربة، مع إجراء تحويلة مرورية بالمكان للتوجه لمسطحات النفق، وسط تمركز رجال الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات. 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة