خالد صلاح

جينك ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ونجوم الريدز لملعب المباراة

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 08:20 م
جينك ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح ونجوم الريدز لملعب المباراة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، إلى ملعب "لومينوس أرينا"، الذى يستضيف في التاسعة مساء مباراة الفريق ضد جينك البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" فيديو يظهر فيه محمد صلاح مع لاعبو ليفربول يدخلون إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها.

 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="rtl">The Reds have arrived 🙌🔴<a href="https://twitter.com/hashtag/UCL?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#UCL</a> | <a href="https://twitter.com/hashtag/GENLIV?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#GENLIV</a> <a href="https://t.co/zZEobeVaBZ">pic.twitter.com/zZEobeVaBZ</a></p>&mdash; Liverpool FC (@LFC) <a href="https://twitter.com/LFC/status/1187068518229037062?ref_src=twsrc%5Etfw">October 23, 2019</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

وجاء محمد صلاح فى التشكيل الأساسي لمواجهة فريقه ضد جينك، حيث جاء تشكيل كالتالي ..

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ميلنر، لوفرين، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينيهو، تشامبرلين، كيتا

الهجوم: ماني، محمد صلاح، فيرمينو

ويتطلع محمد صلاح للتسجيل في المباراة التي تجمع بين ناديا جينك البلجيكي وليفربول في التاسعة مساء اليوم في بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان محمد صلاح سجل "هدفين" في فوز ليفربول على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الاهداف إلى 24 هدفاً بمسابقة دوري ابطال اوروبا "شاملة التصفيات"، في المركز الثالث خلف الايفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً في المركز الثاني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة