أكرم القصاص

بدء أعمال المنتدى الاقتصادى الحادى عشر للغرفة العربية النمساوية فى فيينا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 12:52 م
بدء أعمال المنتدى الاقتصادى الحادى عشر للغرفة العربية النمساوية فى فيينا السفير عمر عامر
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أعمال المنتدى الاقتصادى الحادى عشر للغرفة العربية النمساوية فى العاصمة النمساوية فيينا، صباح اليوم الأربعاء، بالتزامن مع احتفال مرور 30 عامًا على تأسيس الغرفة.

وفي الكلمة الافتتاحية، رحب السفير عمر عامر سفير مصر فى فيينا وممثلها أمام المنظمات الدولية بالحضور، مشيدًا بدور الغرفة في تعزيز التكامل الاقتصادي العربى الأوروبى وتنشيط التجارة البينية، متمنيًا للغرفة دوام التقدم في أداء رسالتها للنهوض بالعلاقات الاقتصادية وتحقيق التنمية.


كما أشاد المهندس مضر الخوجة الأمين العام للغرفة العربية النمساوية بحرص كافة الدول العربية والسفراء العرب في فيينا على حضور أعمال المنتدى؛ لبحث التعاون الأوروبى فى عدة مجالات أبرزها الطاقة والتكنولوجيا والاتصالات.


ومن جانبه، قال الدكتور ريتشارد هينتس رئيس الغرفة عن الجانب النمساوي إن العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية وثيقة وممتدة، لافتًا إلى أن تحديات الاقتصاد العالمى تتطلب مزيدًا من علاقات التكامل والتعاون حيث لا يمكن لأحد أن ينجح بمفرده.


وأضاف أن الغرفة على مدى 30 عامًا لعبت دورًا مؤثرًا في تسهيل التجارة البينية وتعزيز الاستثمارات المشتركة ودفع التعاون الاقتصادي بشكل عام.
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة