خالد صلاح

الطقس فى الاسكندرية الان .. توقف الأمطار و الغيوم تغطى سمائها

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 04:17 م
الطقس فى الاسكندرية الان .. توقف الأمطار و الغيوم تغطى سمائها الغيوم - أرشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية، توقف فى هطول الأمطار فى ظل وجود سخب كثيفة تغطى سمائها، مع انخفاض فى درجات الحرارة ، فيما توجه البعض إلى الشواطئ للاستمتاع بالأجواء الشتوية، خاصة وأن درجات الحرارة لم تنخفض بشكل كبير.

الطقس فى الاسكندرية

من جانبه، شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على رفع درجة الطوارئ والجاهزية والاستعداد لهطول أمطار الشتاء، ورفع درجة الاستعداد فى جميع المواقع وخاصة "المواقع الساخنة"، والتأكد من جاهزية جميع المعدات المطلوبة لمواجهة الأمطار الغزيرة وتفعيل خطة الاستدعاء للأفراد العاملين على المعدات فى حالة الطوارئ.

فيما اللواء محمود محمد نافع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المعنية.

وأعلنت الشركة حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة، وذلك استعدادًا للنوة الخالية، حيث أمر اللواء محمود نافع رئيس الشركة  بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن (175) وغرفة الطوارئ على مدار الساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع.
 
وشهدت محافظة الاسكندرية هطول الأمطار الرعدية على مناطق متفرقة من المحافظة، فجر اليوم، فى حين كثفت الاحياء وشركة الصرف الصحة و نهضة مصر أعمال كسح مياه الأمطار من الشوارع، وفتح الطريق امام السيارات والمارة والحرص على عدم وجود تعطل مرورى.

وقد قام كلا من اللواء حمدى خشاش واللواء محمد عبد الوهاب بتفقد منطقة البيطاش بالعجمى، للتأكد من كسح مياه الأمطار وعدم وجود تراكمات للمياه بالشوارع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة