خالد صلاح

إسرائيلى يحتجز إيطالية فى "البندقية" بسبب تحويل عملات.. اعرف القصة

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 08:07 م
إسرائيلى يحتجز إيطالية فى "البندقية" بسبب تحويل عملات.. اعرف القصة يهودى - أرشيفية
كتبت- نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، تفاصيل واقعة احتجاز سائح إسرائيلى لسيدة إيطالية فى مدينة البندقية بسبب عدم رضاه عن معاملات صرافة تمت معها خلال قضاءه إجازة أثناء الموسم السياحى للمدينة الإيطالية الساحرة.

 

تفاصيل القصة كشفتها الشبكة الأمريكية ضمن تقرير عن السلوكيات الشاذة لبعض السائحين الذين يزورون مدينة فينيسيا المعروفة بـ"البندقية"، حيث قالت إن من بين تلك الوقائع ما فعله سائح إسرائيلى يبلغ من العمر 46 عاماً، مشيرًا إلى أنه احتجز امرأة محلية بسبب خلاف متعلق بتبادل عملات حيث طلب تحويل 100 دولار إلى يورو لكنه لم يكن راض عن المبلغ الذى تلقاه مقابل الـ100 دولار وطلب استردا أمواله.

 

وقالت الشرطة في بيان لها، إن السائح تطاول على السيدة العاملة بالمكان وقام بغلق الأبواب ومنعها من الخروج من الكشك لما يقرب من نصف ساعة الساعة وقد تم القبض على السائح بتهمة الاختطاف ولم يستعيد امواله.

 

في الاشهر القليلة الماضية التي تعتبر ذروة الموسم السياحي في ايطاليا اضطرت الشرطة للتعامل مع الكثير من الحوادث التي تندرج تحت مسمى السلوك السياحي السيء خاصة في مدينة البندقية.

 

بحسب ما نشرته شبكة "سي ان ان" الامريكية، فإنه فى يوليو عثرت الشرطة على أثنين من السياح الألمان يقومون بعمل وبيع القهوة بجانب أحد المواقع الرئيسية في البندقية فتم تغريمهما 950 يورو وإرغامهم على مغادرة المدينة.

 

وفي سبتمبر تم تغريم سائحين من دولة التشيك ما يقرب من 3 آلاف يورو عندما تم القبض عليهما يسبحان في قناة مائية بالقرب من سان ماركو في نفس الأسبوع الذي تداولت فيه صور لسائح إسباني يعتدي على احد الجنود الإيطاليين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة