إحباط عملية غسيل أموال فى مطار ميامى الدولى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 04:31 م
إحباط عملية غسيل أموال فى مطار ميامى الدولى مطار ميامى
كتبت نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقا لما أعلنته الشرطة تم القبض على أربع مضيفات جويات في شركة الخطوط الجوية الأمريكية فى مطار ميامى الدولى ووجهت إليهم تهمة غسيل الأموال بعد محاولتهم إدخال مبالغ نقدية كبيرة إلى البلاد.

 

أعلنت شرطة ولاية ميامى فى تقرير لها أنه تم إلقاء القبض على 3 من المضيفين الجويين خلال تعرضهم لفحص جمركى روتينى حيث عثر أحد عملاء دوريات الجمارك أثناء تفتيشه لكارلوس البرتو العائد من تشيلي على ملف نقدي كبير وعند سؤاله عن مقدار المال الذي يحمله قال إن لديه 100 دولار، ووفقا للتقرير الصادر عن الشرطة فقد غير أقواله في التحقيق قائلا إنه يحمل 9000 دولار.

 

وبحسب ما نشر في ال "سي ان لن" فقد تم إخطار بقية المفتشين بالواقعة وبالفعل تم العثور على مبالغ نقدية كبيرة مع آخرين، حيث كانت تحمل مضيفة طيران ماريا ديلبار رومان ستريك 7300 دولار وماريا ايزابيل ويلسون اوساندون تحمل 6371 دولار.

 

يذكر أنه لم توضح الشرطة ما اذا كانت المتهمة الرابعة تحمل اى اموال نقدية ولكن من الواضح انها متورطة في الأمر، وقد وجه إلى الأربعة تهمة غسيل الأموال عن طريق التهرب من الإجراءات المتبعة عند حمل هذه المبالغ النقدية بالإضافة لكونهم غير مصرح لهم بنقل الأموال.

ووفقا للتقرير قدر إجمالي المبلغ الذي عثر عليه مع المتهمين بـ 22671 دولار.

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة