مستثمرى جنوب سيناء: سنعد برامج قوية لتسويقها فى بورصة لندن

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 02:08 م
مستثمرى جنوب سيناء: سنعد برامج قوية لتسويقها فى بورصة لندن شرم الشيخ
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعيتي مستثمري السياحة بجنوب سيناء ومرسى علم بقرار بريطانيا بعودة رحلات الطيران البريطانية والسياحة الإنجليزية إلى مدينة شرم الشيخ من جديد بقرار توقف دام 4 سنوات.
 
وأكد عبد اللطيف في تصريحات له اليوم أن هذا القرار هو بمثابة رسالة قوية للعالم كله بأمن وأمان مصر، وعشق الإنجليز للسياحة المصرية ويعطينا فرصة قوية لان نكون واقفين على أرض صلبة خلال مشاركتنا في بورصة لندن السياحية ونعد البرامج السياحية المناسبة للسوق الإنجليزي وأيضا 180 دولة المشاركة في البورصة.
 
وأشار إلى ضرورة إعداد حملة تسويقية ودعائية كبيرة في السوق الإنجليزي لاستقطاب السياح لزيارة مصر مع إعداد برامج  سياحية قوية تلبي احتياجات السائح الإنجليزي .
 
وشدد على ضرورة إعداد برامج سياحية بدون حرق أسعار كما يحدث الآن مناشدة منظمي الرحلات والفنادق بضرورة عدم حرق الأسعار.
 
ودعا إلى تشكيل غرفة عمليات داخل اتخاد الغرف السياحية بالتنسيق مع وزارة السياحة والطيران ولجنة السياحة بالبرلمان لتلبية احتياجات القطاع السياحي وتوفير الإمكانيات التي تساعد على عودة السياحة الإنجليزية بقوة من خلال تذليل جميع العقبات التي تواجه القطاع السياحي في مصر وكذلك مخاطبة البنوك والبنك المركزي في تسهيل توفير القروض لعمليات الإصلاح والتطوير داخل المنشآت الفندقية المختلفة.
 
وأكد عبد اللطيف أن عودة السياحة البريطانية يبشر أيضا بعودة السياحة الروسية في أقرب وقت مضيفا أن عام 2020 سيكون عام الخير على السياحة المصرية.
 
وتوقع عاطف أنه بحلول 2020 ستتزايد أعداد السياحة الإنجليز في مصر لتصل أكثر من مليون سائح.
 
وأوضح عاطف إلى أنه رغم القيود التي كانت مفروضة على الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، فقد زار مصر ما يقرب من 415000 سائح بريطاني  في عام 2018 غالبيتهم زاروا الغردقة ومرسى علم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة