صور.. جامعة القناة تواصل فعاليات تطوير قرية الفردان ضمن المبادرة الرئاسية

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 03:29 م
صور.. جامعة القناة تواصل فعاليات تطوير قرية الفردان ضمن المبادرة الرئاسية جانب من زيارة نائب رئيس جامعة القناة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة القناة أن قيام طلاب كلية التربية بالتدريس فى مدارس قرية الفردان يأتى كأحد الخطوات التى تقوم الجامعة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجا، والتى تتبناها الجامعة بتطوير قرية الفردان "عزبة الصفيح".

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن تطوير القرية يعتمد على محورين أحدهما البنية التحتية والأساسية للقرية والآخر يعتمد على تطوير محور التنمية البشرية.

 

وأضاف الدكتور رحمى أنه بعد الاستماع والتواصل مع أهالى القرية لحل المشاكل التى تواجههم وكان أهم تلك المشاكل هى نقص عدد المدرسين فى بعض المدارس تم خطة متكاملة لحل هذه المشكلة عن طريق قيام طلاب كليه التربية بأداء وضع برنامج لحل هذه المشكلة عن طريق قيام طلاب كلية التربية بأداء التدريب العملى فى تلك المدارس بإشراف مباشر من الجامعة.

 

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد قام بمتابعة طلاب الكلية أثناء القيام بالتدريس فى هذه المدارس والتقى بالطلاب موضحا لهم أهمية التفوق العلمى وتحصيل العلم.

 

ورافق نائب رئيس الجامعة فى زيارته الدكتورة داليا منصورعميد كلية الطب البيطرى ورئيس فريق العمل المشارك فى تطوير عزبة الصفيح والمهندسة وفاء محمود أمين الجامعة المساعد.

 

1- جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

2- الدكتور محمد شقيدف مع الطلاب
الدكتور محمد شقيدف مع الطلاب

 

3- جانب نمن طلاب القرية
 جانب من طلاب القرية

 

4- تفقد المدرسة
 تفقد المدرسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة