حريق 10 ساعات يربك لوس أنجلوس.. وCNN: سرعته 18 فدانا فى 15 دقيقة.. فيديو

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 11:02 ص
حريق 10 ساعات يربك لوس أنجلوس.. وCNN: سرعته 18 فدانا فى 15 دقيقة.. فيديو مشاهد للحريق
كتبت نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق مروع بمنطقة التل القريبة من المحيط الهادى فى لوس أنجلوس، وامتد على مدار 10 ساعات كاملة قبل أن تتمكن إدارة الإطفاء من السيطرة عليه بحسب ما نشرته شبكة سى إن إن الأمريكية.

قال باتريك باتلر رئيس إدارة إطفاء الحرائق فى تصريحات خلال مؤتمر صحفي إن الحريق بدأ حوالي الساعة 10:30 صباحا وانتشر بسرعة حوالي 18 فدانًا في خلال 15 دقيقة، مضيفا أن هناك إصابتين تم الإبلاغ عنهما، بينهم إصابة أحد رجال الأطفاء بجروح ومدني واحد تم نقله إلى المستشفى لعلاج الإجهاد في الجهاز التنفسي.

وكان أكثر من 150 من قوات الإطفاء يعملون على خمد النيران. وقال مسئولو الشرطة إن 50 من أفراد شرطة لوس انجلوس كانوا في موقع الحادث لمساعدة السكان على توفير الاحتياجات اللازمة.

وقال النقيب براندن سيلفرمان من قوات الاطفاء إن الظروف المناخية كانت في صالحهم، مشيرا إلى أن الرياح على الشاطئ قادمة من الساحل وتمنع رياح سانتا آنا من إطلاق النار بقوة.

حريق 2 (1)
الحريق

وقال رئيس حريق مقاطعة أنتوني مارون إن الحريق لم يكن يهدد سكان مقاطعة لوس أنجلوس ولم يكن هناك سبب لإخلاء المقاطعة.

وبحسب شبكة "سي ان ان" فقد شوهدت المروحيات وهي تلقي بالمياه ومثبطات الحريق على النيران. وكان رجال الإطفاء يستخدمون الخراطيم وقطع المسارات لوقف تقدم الحريق ولمنعه من الوصول إلى منطقة التلال المنحدرة التي يقع اسفلها منازل بملايين الدولارات.

وقال بتلر إن أكبر مصدر قلق لرجال الإطفاء الآن هو الحريق الذي يخرج من منطقة الاحتواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة