أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس سارقى خزينة شركة تجارية بقها 15 يوما على ذمة التحقيقات

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 02:37 م
تجديد حبس سارقى خزينة شركة تجارية بقها 15 يوما على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، حبس عاطل وحداد 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة مبلغ 680 ألف جنيه، من خزينة شركة منتجات غذائية بدائرة قسم قها .

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطاراً بورود بلاغ من المدعو "م ى م س" صاحب ومدير شركة بإكتشافه عقب حضوره لمقر الشركة بكسر باب خزينتها وسرقة مبلغ مالى 680 ألف جنيه من داخلها، من متحصلات بيع المنتجات الغذائية ولم يتهم أحد بالسرقة.

 

وبإجراء المعاينة تبين وجود كسر بشباك إحدى الغرف الإدارية بالطابق الثانى علوى للمبنى والذى يرجح دخول الجناه من خلاله إلى الطابق الأرضى والدلوف لغرفة الخزينة الذى تبين وجود كسر بالباب الخاص بها وخلوها من ثمة مبالغ مالية أو متعلقات وبعثرة محتويات الغرفة، ونظرا لما تمثله الواقعة من أهمية بالغة تمثلت فى التعدى على المال، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

 

وتم التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة كلاً من "أ م غ" 43 سنة، حداد ومقيم دائرة مركز شرطة قليوب، و"طاهر ع ع" 45 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة قليوب.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا تفصيليا بارتكاب الواقعة، تم بإرشاد المتهمان ضبط المبلغ المالى، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامى، تحرر عن ذالك المحضر رقم 2810 جنح قسم شرطة قها، لسنة 2019م، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم، جددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة