الروح والقلب يبكيان علي رحيل الأب .. هكذا عبر نجوم الفن عن فقدانهم لآبائهم .. مكى : ستظل فى قلبي.. إيمي طلعت زكريا : أبويا كان نور عيني .. محمد محمود عبد العزيز : راحت روحي .. ومي نور الشريف نفسها تفضفض لأبوها

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 02:47 م
الروح والقلب يبكيان علي رحيل الأب .. هكذا عبر نجوم الفن عن فقدانهم لآبائهم .. مكى : ستظل فى قلبي.. إيمي طلعت زكريا : أبويا كان نور عيني .. محمد محمود عبد العزيز : راحت روحي .. ومي نور الشريف نفسها تفضفض لأبوها أحمد مكى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأب هو السند والظهر في أدبيات العائلة والإحساس بالآمان، وعمود الارتكاز للأبناء، القدوة والقوة والحنان، وعندما يرحل الأب ينحني الظهر، ويزيد الاشتياق له بمرور الأيام، ويظل الأب فى قلب وكيان الأبناء حتى بعد رحيله، ويوميا يعبرعدد من الفنانين عن اشتياقهم لأباءهم اللذين رحلوا عن دنيانا، وينشروا عبر حساباتهم صورلهم مع أباءهم قبل رحيلهم مسترجعين ذكريات طفولتهم معهم ومراحل عمرية مختلفة لهم مع أبائهم.

آخر من رحلوا من آباء أهل الفن مؤخرا والد الفنان أحمد مكى، الذي عبر عن حزنه لرحيل والده عندما نشرآخرصورة جمعته بوالده الراحل، عبر حسابه على "انستجرام".

وكتب "مكى" على الصورة الذي ظهر فيها وهو يحتضن والده الراحل: "الله يرحمك ويحسن إليك يا أبى ستظل فى قلبى.. الصورة دى قبل وفاته بشهور قليلة.. البقاء لله وحده وسبحانه، أرجو الدعاء له، اللهم اغفر لأبى وأرحمه وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب الناروعذاب القبر، اللهم صبرنا".

أحمد مكى
أحمد مكى

 

كما عبرت الفنانة إيمي، عن اشتياقها لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا، ودائما تنشر صور لهما عبر حسابها على إنستجرام، توصف حالة الحزن التى تعيشها وعن شعور اليتم بعد رحيل والدها.

وكتبت إيمى، قائلة: "كان نفسى تكون وسطينا السنادى في عيد ميلادى يابابا أنا وماما وعمر زى كل سنه وتقولى كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى وتاخدنى فى حضنك اللى هو واحشنى أوى أول مرة ييجى عيد ميلادى وأعرف يعنى ايه يتيم الأب، يارب احتفل معاك بيه فى الجنة وعارفة أنك حاسس بيا دلوقتى زى ما حسييت قبل ماتموت، وقولتلى بلاش تعمليه السنادى ربنا يرحمك يانورعينى وقلبى من جوه ".

إيمى طلعت زكريا
إيمى طلعت زكريا

 

ايمى مع والدها طلعت زكريا
ايمى مع والدها طلعت زكريا

 

ويقوم الفنان أحمد الفيشاوى كل فترة بنشر صور لوالده الراحل الفنان فاروق الفيشاوى، عبر حسابه على إنستجرام، معبرا عن الاشتياق له.

أحمد و فاروق الفيشاوى
أحمد و فاروق الفيشاوى

 

كما يحرص الفنان أحمد السقا، على أحياء ذكرى وفاة والده  الفنان صلاح السقا، بنشر صور لهما معا مرفقه برسالة حزينة، "الذكرى التاسعة لوالدى صلاح السقا رحمة الله عليه ولكنك معي دائما بنصائح ومبادئ وأصول تعلمتها علي يديك...اللهم اغفر له وارحمه".

أحمد السقا
أحمد السقا

 

وعلى الرغم من رحيل الفنان محمود عبد العزيز منذ 3 سنوات، إلا أن أبناءه كريم ومحمد يحرصان يوميا على نشر صورلهما مع والدهما، معبرين عن الاشتياق له تارة و تارة أخرى مسترجعين الذكريات، ودائما يكتب محمد محمود عبد العزيزعلى الصور، " صورة ليا، أنا و روحى، راحت روحى، بقيت أنا، 

كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز

 

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

 

بينما تحن الفنانة مى نور الشريف، إلى والدها الذى رحل عام 2015، وتحن إلى أحاديثهم و مناقشاتهم معا ونصائحه له، حيث تكتب قائلة: "  واحشني جدا جدا جدا...نفسى اقعد في حضنك و أحكيلك حاجات كتيرة و أخد بنصيحتك يا حبيبى دائما نور الشريف"، كما يعبر الفنان محمد أسامة " أوس أوس" عن الاشتياق الشديد لوالده الذى رحل منذ عام.


 

 

مى نور الشريف 1
مى نور الشريف 1

 

مى نور الشريف
مى نور الشريف
 
 
أوس أوس
أوس أوس ووالده الراحل 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة