الإمارات تشارك فى "قمة عالم شاب واحد" فى لندن

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 04:28 م
الإمارات تشارك فى "قمة عالم شاب واحد" فى لندن وزير خارجية الامارات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في "قمة عالم شاب واحد 2019"، التي انطلقت اليوم في العاصمة البريطانية لندن وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من أنجح المواهب الشابة في مختلف القطاعات من 190 دولة حول العالم .
 
ويترأس منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام وفد الدولة المشارك في القمة، حيث سيتم استعراض التجربة الإماراتية في تمكين الشباب ونقلها للمجتمع الدولي في إطار تبادل التجارب الملهمة، في مجال تعزيز قدرات وإمكانيات الطاقات الشابة من مختلف أنحاء العالم.
 
وتتويجاً للتجربة الإماراتية الرائدة في مجال بناء القدرات الشبابية، فقد تم اختيار منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام مستشارا للقمة، إلى جانب قادة بارزين من دول عدة، مثل رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلنتون، ورئيسة ايرلندا السابقة ماري روبنسون، والعديد من القادة في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
 
ويأتي اختيار منصور المنصوري ضمن قائمة المستشارين في إطار السمعة الإيجابية التي تحظى بها الدولة في الأوساط العالمية، ولما يتمتع به المنصوري من خبرات وقدرات تؤهله لتقديم الاستشارات ذات القيمة المضافة للشباب المشارك، حيث يتولى مستشارو القمة تقديم المشورة ونقل خبراتهم ورؤاهم الملهمة إلى الشباب المشاركين الذين يمثلون أغلب دول العالم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة