أكرم القصاص - علا الشافعي

"إكسترا نيوز" تواصل فضح أبواق الإخوان التحريضية.. تعرض تقريرا يسخر من أكاذيب قنوات الجماعة.. وتبرز سباب مذيعى الجماعة الإرهابية للمصريين وإهانتهم.. وتوضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 11:00 م
"إكسترا نيوز" تواصل فضح أبواق الإخوان التحريضية.. تعرض تقريرا يسخر من أكاذيب قنوات الجماعة.. وتبرز سباب مذيعى الجماعة الإرهابية للمصريين وإهانتهم.. وتوضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريا قنوات الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة "إكسترا نيوز" الضوء على الأكاذيب التى تروجها قنوات الإخوان، والإهانات التى يوجهها مقدمى البرامج بقنوات الجماعة للشعب المصرى بعد فشل دعواتهم التحريضية، بالإضافة إلى نفاقهم للرئيس التركى رجب طيب أردوغان ودفاعهم عن العدوان التركى ضد السوريين.

وفى نفس السياق، عرضت شبكة "إكسترا نيوز" ، فيديو يتضمن كوميكس تخسر من الأكاذيب التى تروجها قنوات الإخوان التى تحرض من خارج مصر ضد المصريين لمحاولة التضليل ونشر الفوضى وتدشين  حملات تحريضية ضد الدولة المصرية.

وتضمنت الكوميكس، سخرية من فشل الحملات التحريضية التى شنتها الجماعة بدعم قطرى وتركى، والأموال التى تم صرفها على تلك الحملات التحريضية من كل من الدوحة وأنقرة، إلا أن وعى الشعب المصرى أفشل كافة تلك المخططات.

وذكرت القناة، أن من يدشنون حملات تحريضية ضد مصر هم أشخاص فاقدوا الأهلية، كما تضمن الفيديو مجموعة من الأكاذيب التى روجتها قنوات الإخوان والسخرية منها.

كما بثت قناة "إكسترا نيوز" فيديو تضمن استمرار قنوات الإخوان التحريضية التى تبث من تركيا فى الترحيض ضد مصر وتوجيه الإهانات للشعب المصرى بعد عدم استجابته لتلك الحملات التحريضية الإخوانية.

وتضمن الفيديو عرض تصريحات لمذيعى قنوات الإخوان وهم يهينون الشعب المصرى بعد فشل دعوات التحريض التى أطلقتها تلك الأبواق الإعلامية الإخوانية.

https://www.youtube.com/watch?v=lnmqKsdX_UI

وظهر فى الفيديو كل من هشام عبد الله ومحمد ناصر وعماد البحيرى وحمزة زوبع، وهم يواجهون إهانات ويسبون الشعب المصرى، وهو ما يظهر حالة الارتباك الشديدة التى تتعرض لها تلك القنوات الإخوانية.

كما عرضت قناة "إكسترا نيوز" فيديو يفضح حمزة زوبع، الإخوانى الذى يبث برنامجا على قناة مكملين ، وينافق الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ويدافع عن العدوان التكى ضد السوريين.

https://www.youtube.com/watch?v=HVkhFkQNz54

وتضمن الفيديو تصريحات لحمزة زوبع وهى تتحدث عن أن روسيا مرة ولحمها مر، فى محاولة منه لتخويف السوريين والدول العربية من أردوغان.

كما تضمن الفيديو مزاعم الإخوانى حمزة زوبع وهو يزعم أن العدوان الذى شنته تركيا على سوريا خلال الأيام الماضية هدفه هو حماية الحدود التركية، مجاهلا الجرائم التى ارتكبها الرئيس التركى بحق السوريين العزل والأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت قناة "إكسترا نيوز" فيديو حول تصريحات الإخوانى أحمد سمير، الذى يبث برنامجا على قناة مكملين الإخوانية، وهو يحرض السوريين على الترحيب بالعدوان التركى على الشمال السورى والجرائم التى يرتكبها أردوغان ضد الأطفال والمدنيين السوريين.

وخلال الفيديو زعم الإخوانى أحمد سمير أن الشعب الورى يرحب بالعدوان التركى وأن الأقليات أيضا ترحب بهذا العدوان، مدافعا عن الجرائم التى ارتكبها أردوغان فى تلك العملية العسكرية التى شنها خلال الأيام الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=PvHTUh_cljM

وتضمن الفيديو ايضا مزاعم الإخوانى حول أن الشعب التركى يوافق على هذا العدوان التركى ويدعمه متجاهلا مظاهرات الأتراك فى الشوارع التركية الرافضة للعدوان، ووثيقة الفنانين الأتراك الرافضة للغزو التركى لسوريا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة