خالد صلاح

كيف كشفت "الأمطار" ازدواجية عناصر الإخوان وأكاذيبهم على المصريين؟.. مكملين تستخدم صور وفيديوهات قديمة عن الأمطار.. وأبواق الجماعة ركزت على أمطار مصر وروجت أكاذيب عن غرقها وتجاهلت سيول إسطنبول ..صور

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:28 م
كيف كشفت "الأمطار" ازدواجية عناصر الإخوان وأكاذيبهم على المصريين؟.. مكملين تستخدم صور وفيديوهات قديمة عن الأمطار.. وأبواق الجماعة ركزت على أمطار مصر وروجت أكاذيب عن غرقها وتجاهلت سيول إسطنبول ..صور قنوات الاخوان
كتب أيمن رمضان – هيثم سلامة – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل أبواب جماعة الإخوان الإرهابية، تحريضها ضد الدولة المصرية، ففى الوقت الذى تسعى فيه قنوات الإخوان للتركز على واقعة الأمطار التى شهدتها مصر اليوم الثلاثاء، ونشر صور قديمة عن ظاهرة السيول والزعم بأنها صور جديدة عن الأمطار، وأن هناك حالة زحام شديدة بسبب الأمطار، نجد تلك القنوات الإخوانية تجاهلت تماما السيول التى ضربت إسطنبول خلال الأسابيع الماضية وأحدثت حالة من الشلل فى المدينة التركية.
 
وفى أغسطس الماضى، ضربت مدينة إسطنبول، عاصفة قوية محملة بالأمطار، أودت بأحد المشردين وتتسببت بإغراق أجزاء من البازار الكبير الشهير بمياه السيول، وحينها عثر على مشرد جثة هامدة في نفق بحي أونكابانه، بعد أن غرق على ما يبدو بمياه السيول، وقامت الشرطة بإغلاق المنطقة، كما أدت السيول إلى وقف خدمة العبارات بين الشطرين الآسيوى والأوروبى للمدينة فيما نبهت السلطات المواطنين إلى وجوب الحذر فى الأحوال الجوية السيئة، واجتاحت السيول الناجمة عن الأمطار التى استمرت قرابة الساعتين البازار الكبير التاريخى أحد أقدم الأسواق المغطاة فى العالم، فيما سارع أصحاب المتاجر إلى إفراغ المياه من الممرات.
 
1
 
 
وتجاهلت قنوات الإخوان وقتها، تلك السيول التى ضربت إسطنبول والتى كشفت حجم الإهمال فى المرافق الذى ضرب تركيا، إلا أنها ركزت فقط على الأمطار التى هشدتها مصر اليوم.
 
وتنطبق مقولة "كداب يا خيشة"، تماماً على العناصر الإرهابية التى تظهر عبر قنوات جماعة الإخوان التى تبث من تركيا، ويدعون المهنية الإعلامية، حيث يتعمد هؤلاء نشر الكذب وبث الشائعات والترويج لأخبار لا تمت للواقع بصلة، فى مقابل تجميل صورة تركيا تحت حكم الديكتاتور رجب طيب أردوغان.
 
وخرج الإرهابى عماد البحيرى، الذى يقدم برنامج "الشارع المصرى"، مع صديقه "أحمد عطوان"، عبر قناة الشرق التى يتراسها الهارب أيمن نور، وتبث من تركيا، ليهاجم مصر بسبب الأمطار التى تعد من قبل غضب الطبيعة، والتى حذرت منها هيئة الأرصاد المصرية وناشدت المواطنين باتخاذ كافة الاحتياطات.
 
2
 

وزعم "البحيرى"، أن الأمطار شلت الحركة تمام فى الشوارع والميادين المصرية، على خلاف الحقيقة، ولم يكتفى بذلك، بل قال :"فى تركيا تفضل تمطر بـ3 أو 4 أيام ومتلقيش بقعة ميه واحدة"، فى محاولة بائسة منه لتجميل صورة تركيا التى ينعم فيها الآن بعدما خان وطنه واتخذ طريقاً يهدف من خلاله هدم الدولة المصرية ومؤسساتها عبر بث الشائعات.

الإرهابى عماد البحيرى تناسى الفيديوهات المنتشرة للأمطار الكثيفة التى جرفت المنازل والسيارات فى تركيا وشلت الحركة تماماً فى مناطق واسعة داخل وخارج العاصمة اسطنبول، بل وأدت إلى إصابة وقتل العشرات، بسبب تهالك البنية التحتية فى ظل حكم رجب طيب أردوغان.
 
قناة الشرق وأخواتها التى تبث من تركيا، لا تعرف إلا لغة الكذب، وترويج الشائعات بهدف النيل من مصر ومؤسساتها، وأصابة المصريين بالإحباط، كونه جزء من المخطط الذى يعملون عليه، تنفيذاً لأجندة اعداء الوطن.
 
3
 

 

وفى محاولتها الدائمة في نشر الأكاذيب، أذاعت قناة مكملين الإخوانية فيديوهات لسقوط الأمطار فى محافظة الإسكندرية تعود لأعوام سابقة بين فواصل نشرة الأخبار، لإيهام المواطن أنها قد سقطت اليوم فيما شهدته القاهرة وبعض المحافظات.
 
بالرجوع إلى الفيديوهات والصور يتبين أن تلك اللقطات التى نشرتها قناة مكلمين الإخوانية تعود إلى تساقط الامطار ولكن فى سنوات سابقة وليس اليوم.
 
وتحاول دائما قناة مكملين الإرهابية خلق حالة من الرعب داخل المجتمع المصرى من خلال نشر بعض الشائعات وخلق حالة من الغضب بين المواطنين للتشكيك فى المؤسسات المصرية.
 
وكانت قد دفعت محافظة القاهرة بفرق عمل وعدد كبير من سيارات رفع المياه إلى المناطق التى شهدت هطول للأمطار وتخزين للمياه فى الشوارع والأنفاق الأرضية، وتعمل سيارات رفع المياه على شفط مياه الأمطار من أماكن تجمعها خاصة فى نفقى الأزهر والعروبة ومنطقة المنصة بمدينة نصر، ونفق شارع التسعين فى التجمع الخامس.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة