هيئة تعليم الكبار: تخصيص حافز مادى لطلاب جامعة بورسعيد لمحو أمية 8 دارسين

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 10:54 ص
هيئة تعليم الكبار: تخصيص حافز مادى لطلاب جامعة بورسعيد لمحو أمية 8 دارسين جانب من توقيع البروتوكول
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اليوم الدكتور عاشور عمر، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار  مع الدكتورة مها زكريا، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، برتوكول تعاون، وفى إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين المجلس الأعلى للجامعات والهيئة لإلزام طلاب الجامعة  بمحو أمية (٨) دارسين خلال اﻷربع سنوات الدراسية.
 
وحضر توقيع البرتوكول بسام زائدة، مدير عام فرع بورسعيد وبعد أساتذة جامعة بورسعيد على رأسهم الدكتور محمد سالم عميد كلية التربية والدكتورة رحاب أبوزيد وكيل كلية التربية النوعية والدكتور محمد عبداللطيف وكيل كلية التربية الرياضية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود محسب عميد كلية التربية النوعية.
 
وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة وجامعة بورسعيد لمحو أمية 8 أميين من خلال طلاب الجامعة وكلياتها المتنوعة.
 
واكدت الهيئة أن البروتوكول الموقع يهدف إلى تحفيز طلاب الجامعة للمشاركة في القضاء على قضية الأمية من خلال توفير حافز مادى (200) جنيه عن كل دارس ناجح.
 
و أكد نائب رئيس الجامعة على ضرورة تقديم حافز لطلاب ( المعلمين) للمشاركة في مشروع محوالأمية من خلال تقديم (20) درجة لطلاب الجامعة (تربية عملي).
 كما نص بروتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة بورسعيد على تفعيل دور وحدة تعليم الكبار  في التواصل بين الهيئة والجامعة لتذليل أي صعوبات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة