محافظ أسيوط يسلم 11 عقد تقنين لواضعى اليد على أراضى الدولة بـ 5 مراكز

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 11:58 ص
محافظ أسيوط يسلم 11 عقد تقنين لواضعى اليد على أراضى الدولة بـ 5 مراكز تسليم العقود
أسيوط هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، 11 عقد ابتدائى لتقنين أراضى أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعى اليد بـ 5 مراكز "ديروط ، القوصية ، منفلوط ، صدفا ، الغنايم" بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفنى والتثمين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون.

وذلك فى إطار جهود المحافظة لتفعيل منظومة التقنين والحفاظ على أراضى وأملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة المساعد ، وعدد من رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة ، وعدد من المواطنين أصحاب طلبات التقنين.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تسليم 11 عقد بينهم ( 5 زراعات ، و 6 مباني) موزعة ما بين 3 عقود بمركز ديروط ، وعقدان بمركز القوصية ، و3 آخرين بمركز منفلوط ، وعقدان بمركز صدفا ، وآخر بمركز الغنايم مشيراً إلى وصول إجمالى أعداد العقود التى تم تسليمها حتى الآن 178 عقد لافتاً إلى تسليم باقى العقود لطلبات التقنين المقدمة والمستوفاه للشروط على دفعات متتالية فور الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بها مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار الجهود المبذولة لإنهاء الإجراءات اللازمة لتقنين اوضاع المواطنين واضعى اليد على اراض املاك الدولة كل فى نطاق مركزه لإعادة "حق الشعب" والعمل على تحصيل مستحقات الدولة طبقاً للقانون.

 

 

تسليم عقود التقنين (1)

تسليم عقود التقنين (1)

 

تسليم عقود التقنين (2)
تسليم عقود التقنين (2)

 

تسليم عقود التقنين (3)
تسليم عقود التقنين (3)

 

تسليم عقود التقنين (4)
تسليم عقود التقنين (4)

 

تسليم عقود التقنين (5)
تسليم عقود التقنين (5)

 

تسليم عقود التقنين (6)
تسليم عقود التقنين (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة