إزالة تعديات على الأرض الزراعية ببنى مزار

صور.. حملة لضبط المخابز البلدية ورفع المخلفات الصلبة بالمنيا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 11:42 ص
صور.. حملة لضبط المخابز البلدية ورفع المخلفات الصلبة بالمنيا جانب من الحملة على المخابز
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمنيا، عددا من المخالفات التموينية بهدف الرقابة على المخابز البلدية والأسواق بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة تكثيف حملات الرقابة على الأسواق للقضاء على الغش والتدليس واتخاذ كافة إجراءات القانونية حيال المخالفين .

قال اللواء وجدى زقزوق رئيس المركز، إن الحملة شملت المرور على قرى (تنده،نزلة تنده ،نجع مدوري، ونجع هريدي) ، حيث أسفرت عن ضبط 18 مخالفة تموينية للمخابز البلدية تنوعت بين خبز ناقص الوزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم توافر الاشتراطات البيئية والصحية.

من جانب أخر نظمت الوحدة المحلية حمله نظافة وتجميل بشوارع وأحياء مدينة ملوى وتم رفع كافة المخلفات الصلبة من نقاط التجميع ونقلها إلى الظهير الصحراوى باستخدام معدات الوحدة المحلية بهدف إضفاء مظهر جمالى وحضاري.

على جانب آخر، تواصل الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، جهودها فى رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وردع المخالفين.

قال إسماعيل الفحام رئيس المركز، انه تم إزالة4 حالات تعدى منها حالة بناء على أرض زراعية بمساحة 12 سهم بحوض ابو خمسه وحالة تعدى على أرض أملاك دولة بمساحة 250 متر ببنى صامت وحالة بمدينة بنى مزار على مساحة 20 متر بالإضافة إلى إيقاف حالة بناء فى المهد على مساحة 250 متر خلف ميدان بسكول بالمدينة.

 

إزالة تعديات

إزالة تعديات

 

حملة لضبط المخابز البلدية  (1)
حملة لضبط المخابز البلدية (1)

 

حملة لضبط المخابز البلدية  (2)
حملة لضبط المخابز البلدية (2)

 

حملة لضبط المخابز البلدية  (3)
حملة لضبط المخابز البلدية (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة