صور.. جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 09:43 م
صور.. جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى برئاسة سامى عبدالعزيز مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران السعودية رقم 313 القادمة من الرياض، اشتبه أحمد فوزى رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر فى راكب مصري قادم من دبى ترانزيت الرياض القاهرة نظرا لقصر الفترة بين السفر والعودة ( ٤ أيام )، وبسؤاله عما إذا كان يحمل مع أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي.

وبالعرض على زكريا حسب الله نائب مدير الادارة قرر تشكيل لجنة لتفتيش أمتعته الشخصية من عماد عدلى مأمور الجمرك تحت إشراف صبحى ربيع مدير الحركة المشرف على الصالة الخضراء فتبين وجود 180 هاتف محمول ماركة IPHONE 11 مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 67 لسنة 2019.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

جمارك مطار القاهرة (1)
 

 

جمارك مطار القاهرة (2)
 

 

جمارك مطار القاهرة (3)
 

 

جمارك مطار القاهرة (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة