أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يصدم جماهير السيتى ويطالب بمكافحة العنصرية فى أوروبا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 02:02 م
جوارديولا يصدم جماهير السيتى ويطالب بمكافحة العنصرية فى أوروبا جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بأن الفريق السماوى غير جاهز للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وقال جوارديولا، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "الجميع يتحدث عن دوري أبطال أوروبا وأن تلك البطولة هى هدف الفريق فى الموسم الجارى، بالرغم أن مانشستر سيتى غير جاهز لتحقيق ذلك اللقب".

وعن مواجهة أتلانتا الإيطالي غداً الثلاثاء بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، قال جوارديولا، "أتلانتا فريق قوى على المستوى البدنى، وهم يضغطون بشكل قوى، لديهم لاعبون من أصحاب المهارة، أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة".

وتابع، "إنها متعة أن تشاهد فريق جاسبرينى يلعب، فريقهم شجاع ويحترم جماهيره، وهذه هى الطريقة التي يلعبون بها، يقومون ببعض المخاطرة أثناء اللعب، ولكنى متأكد من أنهم سيلعبون بهذه الطريقة يوم الثلاثاء".

واصل جوارديولا تصريحاته قائلاً، "واثق بشكل كامل فى فريقى، حتى الآن كنا أقوياء داخل منطقة الجزاء، لقد قمنا ببعض الأخطاء التى تعين علينا عدم القيام بها فى هذا المستوى، لكننا أقوياء دفاعيا، علينا أن نعمل على كيفية التسجيل فى الوقت المناسب، نحن نسجل الكثير من الأهداف ولا نتلقاها بشكل كبير على الجانب الدفاعى ولكن لا يزال أمامنا مساحة للتطور وهناك أمور يجب أن يتم تحسينها قبل أى شيء".

كما تحدث عن ظاهرة العنصرية المنتشرة في جميع الملاعب الأوروبية والانجليزية، "علينا أن نواجه العنصرية كل يوم، أتمنى أن يقوم الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخطوات للأمام، لكنها مشكلة ثقافة، إنها ثقافة يجب أن يقوم الأباء بتعليمها للأبناء فى سن صغير، إنها معركة يجب علينا كلنا أن نخوضها".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أتلانتا المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة