بائع متجول يعانى من تليف الكبد.. وكل ما يتمناه العلاج على نفقة الدولة

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 07:00 ص
بائع متجول يعانى من تليف الكبد.. وكل ما يتمناه العلاج على نفقة الدولة ماساة بائع متجول
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى بائع متجول من أهالى الحامول من تليف الكبد وتم نشر صور مأساته على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث قال عثمان عبدالفتاح المصرى، من أهالى الحامول، إن جار له أرزقى، علم بمرضه، فتوجه له فصُدم عندما وجد الصديد يخرج من قدمه، وأنه يعانى من مرض بالكبد، ولا يجد من يقف بجواره ويقدم له العلاج المناسب، فقرر نشر صوره على صفحته الشخصية، لعله يجد من يساعده على نقله للمركز لتلقى العلاج اللازم.

وتابع،  تلقيت اتصالا من "اليوم السابع" للتواصل مع الحالة، مؤكداً أن تقرير مستشفى الحامول المركزى بين أنه مصاب بتليف بالكبد، ويعانى من دوالى فى المرئ، وحالته تتعارض مع الأعمال الشاقة.

ومن جانبه أكد جمال السعيد حسانين أحمد، 48 سنة، أنه يعانى من مرض بالكبد، ومنذ 20 يوما وجدت قدمي تنزف وتخرج صديداً ومياه، مما أعجزنى عن الحركة، وأخشى أن أفقد قدمى، مشيراً إلى أنه يعيش بمفرده بعد طلاق زوجته منذ 18 سنة، وأنه رجل أرزقى يخرج يومياً لبيع المناديل فى الشوارع لعله يوفر لنفسه قوت يبومه .

وأضاف جمال السعيد منذ شعوره بالمرض لم يقم على العمل ولازم الفراش، وأنه توجه لمركز الكبد لتلقى العلاج اللازم، فلم يجد له سريراً، وكتب الاطباء علاج له، وعاد ولم يشفى منه، مشيراً إلى أنه يحتاج لطبيب جراح يمنع نزول المياه والصديد من قدمه، وأن تتحمل الدولة ثمن علاجه من مرض الكبد، وأنه لا يملك ثمن العلاج، ولايجد من يساعده فى مرضه لعدم إنجابه من زوجته التى طلقها، ويعيش وحيداً.

وحول هذا الأمر، قال الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، لـ "اليوم السابع"، أنه تم تخصيص سيارة إسعاف لنقل الحالة من مستشفى الحامول لمركز أبحاث وعلالج الكبد بكفر الشيخ  مؤكداً أن مرفق الإسعاف فى خدمة المرضى.

وبدوره، أكد الدكتور ياسر عمارة مدير مركز أبحاث وعلاج الكبد، أنه سيتم استقبال المريض بالمركز وسيتم إجراء الكشف الطبى عليه، وتحديد حالته، وسيتم العناية به، وصرف العلاج المناسب لحالته.

للتواصل مع الحالة: 01026648521

 

ماساة بائع متجول (7)

ماساة بائع متجول (1)
 
ماساة بائع متجول (2)
 
ماساة بائع متجول (3)
 
ماساة بائع متجول (4)
 
ماساة بائع متجول (5)
 
ماساة بائع متجول (6)
 
 
 
ماساة بائع متجول (8)
 
ماساة بائع متجول (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة