خالد صلاح

صافرة مغربية تدير مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة فى البطولة العربية

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 10:24 ص
صافرة مغربية تدير مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة فى البطولة العربية جانب من مباراة سابقة لفريق الاسماعيلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الاتحاد العربى لكرة القدم قرر تكليف طاقم تحكيم مغربى لإدارة المباراة التى تجمع بين الإسماعيلي والجزيرة الإماراتى، المحدد لها الأربعاء المقبل، فى مدينة "الإسماعيلية"، بذهاب دور الـ 16 في البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال".

طاقم التحكيم المغربي الذي يدير مباراة الاسماعيلي والجزيرة يضم كلاً من، نور الدين الجعفري، بينما يسانده يوسف مبروك ويحيى النوالي كحكمين مساعدين، وجلال جيد كحكم رابع.

وتغادر بعثة الجزيرة إلى القاهرة، ظهر اليوم، عبر مطار أبوظبي الدولي، لملاقاة الإسماعيلي، حيث ستطير طائرة الفريق الملقب بـ"فخر أبوظبي" في الواحدة والربع ظهراً بتوقيت الإمارات، الحادية عشر والربع ظهراً بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن تعود البعثة فجر الخميس بعد خوض اللقاء.

وحقق فريق الجزيرة فوزاً غالياً خارج ملعبه على خورفكان بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي".

وسجل أهداف الجزيرة، خليفة مبارك وعلي مبخوت وعبد الله رمضان في الدقائق 18 و46 و78 على التوالي، بينما جاء هدف خورفكان الوحيد عن طريق دودو في الدقيقة 74 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة