ننشر تشكيل المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب منطقة القاهرة الأزهرية

الأحد، 20 أكتوبر 2019 05:43 م
ننشر تشكيل المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب منطقة القاهرة الأزهرية منطقة القاهرة الازهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المنطقة من انتخابات اتحاد الطلاب للمرحلة الثانوية، وتشكيل المكتب التنفيذى لطلاب وطالبات المرحلة، وذلك تحت رعاية رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية الشيخ مصطفى وافي- رائد عام اتحاد الطلاب.

 

وفاز بانتخابات المكتب التنفيذى بنين كل من: أحمد محمد إبراهيم، أمين اتحاد الطلاب من معهد الفتح النموذجى بدر محمد عبد الله، الأمين المساعد من معهد فؤاد محيى الدين. إيهاب مجدى عبد الحى، المقرر الاجتماعى من معهد عرب الحصن. عبد الرحمن صبرى منصور، المقرر الثقافى والدينى من معهد حلمية الزيتون. محمد صلاح محمد المقرر العلمى من معهد حلوان النموذجي. فارس محمد عبد الحسيب المقرر الرياضى من معهد دكتور طلعت. زياد رجب رشاد، المقرر الفنى من معهد بدر الثانوي.

 

كما فاز فى انتخابات المكتب التنفيذى فتيات كل من: زينب محمد السيد، أمينة اتحاد الطالبات من معهد فتيات المنطقة السادسة. نور عمرو محمد، الأمينة المساعدة من معهد فتيات المرج. رحمة إكرامى عزت، المقررة الاجتماعية من معهد فتيات العباسية. شروق سيد أحمد، المقررة الثقافية والدينية من معهد فتيات عاطف السادات. مريم محمد عبد الحليم، المقررة العلمية من معهد فتيات السلطان راشد. سميرة عبد المجيد محمد، المقررة الرياضية من معهد فتيات مدينة نصر. رحمة أيمن رمضان، المقررة الفنية من معهد فتيات 15 مايو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة